محافظ طولكرم يفتتح معرض صور خاص بالشهيد ياسر عرفات

محافظ طولكرم يفتتح معرض صور خاص بالشهيد ياسر عرفات
رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر في مبنى السرايا العثماني بمدينة طولكرم معرض صور خاص بالشهيد ياسر عرفات "أبو عمار" وذلك بالتزامن مع حلول الذكرى الثالثة عشر لاستشهاده وذكرى الاستقلال. جاء إفتتاح المعرض والذي نظمته اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان - اقليم حركة فتحبمشاركة أعضاء من الإقليم، وقائد المنطقة العقيد زاهي سعادة ومدراء الأجهزة الأمنية، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ويوسف كراجه مسؤول ملف المقاومة الشعبية في مفوضية التعبئة والتنظيم، وفصائل العمل الوطني، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المحافظة.  

وثمن المحافظ أبو بكر جهود القائمين على تنظيم المعرض من اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان – إقليم فتح بطولكرم، مؤكداً على دور مفوضية التعبئة والتنظيم من خلال الحث على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تؤكد على مكانة الشهيد الراحل أبو عمار لدى جميع فئات أبناء شعبنا.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " دائماً نستذكر الشهداء والمناضلين، واليوم نقف مع محطات ياسر عرفات النضالية، والتي جسدها خلال سنوات حياته مدافعاً عن القضية الفلسطينية وعن حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف".

هذا وتجول المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له واطلع على مرافق المعرض التي جسدت حياة الراحل الشهيد أبو عمار. 

  

التعليقات