هولندا: سفارة فلسطين تحيي الذكرى 13 لإستشهاد عرفات

هولندا: سفارة فلسطين تحيي الذكرى 13 لإستشهاد عرفات
رام الله - دنيا الوطن
أحيت سفارة دولة فلسطين الذكرى الثالثة عشرة لإستشهاد القائد ياسر عرفات، وبالتعاون مع حركة فتح والجالية الفلسطينية في هولندا، وذلك عبر إقامة فعالية في مقر السفارة شارك بها العديد من مؤسسي وابناء الجالية الفلسطينية وكوادر من حركة فتح في هولندا، من الذين عاصروا الاخ القائد خلال مراحل النضال السابقة. وقد إستهلت الفعالية بالسلام الوطني الفلسطيني، تبعتها كلمة لسفيرة دولة فلسطين في هولندا السيدة/ روان سليمان أكدت خلالها على ان جماهير الشعب الفلسطيني بكل فئاته ينحني وفاء وعرفانا لنضال قائدهم الرمز ياسر عرفات وتضحياته على مدى اكثر من نصف قرن. 

وقد أكدت السفيرة سليمان أنه ومن خلال إحياء ذكرى القائد ابو عمار فإن الشعب الفلسطيني بكل أطيافه، وعلى رأسهم فخامة الرئيس محمود عباس، يعلن عن عزمه المضي قدما لمواصلة المسيرة التي بدأها الرمز ابو عمار لتحقيق حلم أبناء شعبنا الفلسطيني في نيل الحرية والسيادة والاستقلال على ترابنا الوطني الفلسطيني الطاهر. كما ألقى أمين سر حركة فتح اقليم هولندا السيد/زيد تيم كلمة إستحضر بها الصفات التي تحلى بها القائد الرمز ، ومراحل حياته التي تلخص في طياتها نضال الشعب الفلسطيني نحو التحرر والاستقلال. 

هذا وقد قام العديد من المشاركين بالحديث عن تجاربهم الشخصية مع الاخ القائد ابو عمار، والذين اكدوا على الصفات القيادية و الانسانية التي تحلى بها هذا القائد الرمز. وقد تخلل الفعالية عرض افلام قصيرة تناولت مراحل حياة القائد النضالية.

التعليقات