باسكين روبنز توقع اتفاق لافتتاح محلات لها في الأردن

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة باسكين روبنز Baskin-Robbins، وهي أكبر سلسلة في العالم لمحلات الآيس كريم (البوظة) المتخصصة، اليوم أنها وقعت اتفاق ترخيص رئيسيا مع شركة كلداري للآيس كريم المحدودة لإيصال ماركة باسكين روبنز إلى الأردن. وينص الاتفاق على إنشاء 25 محلا من محلات باسكين روبنز عبر البلاد في السنوات المقبلة، مع تركيز أولي على منطقة عمان.

شركة كلداري آيس كريم المحدودة، وهي شركة حاصلة على امتياز باسيكن روبنز منذ ما يقرب من 40 عاما، تدير أكثر من 800 متجر باسكين روبنز في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، شركة كلداري آيس كريم المحدودة هي شريك مشترك مع علامات دانكن التجارية لشركة باسكين روبنز في أستراليا، حيث تمتلك حاليا أكثر من 80 موقعا.

وقال شبير شاه، المدير العام لشركة كلداري للآيس كريم المحدودة، "نحن متحمسون جدا لإيصال العلامة التجارية لباسكين روبنز إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث تعتبر هذه الشركة واحدة من قادة سوق الآيس كريم. نشعر أن الآن هو الوقت المناسب لتقديم مجموعة لذيذة من آيس كريم وحلويات باسكين روبنز الإبداعية إلى الضيوف في الأردن، ونتطلع إلى افتتاح أول متجر لنا في وقت لاحق من هذا العام ".

وستقدم سلسلة محلات باسكن روبنز في الأردن تشكيلة واسعة من الآيس كريم الرائع، بما في ذلك النكهات الكلاسيكية مثل برالاينس إن كريم و جاموكا ألموند فودج و شوكولاتة النعناع وفيري بيري ستروبيري بالإضافة إلى النكهات الإقليمية مثل مانجو تانغو وتيراميسو. وسوف تقدم العلامة التجارية أيضا مجموعة لذيذة من كعك الآيس كريم المخصص، والمشروبات المجمدة، صندايس آيس كريم ووجبات الآيس كريم إلى المنزل.

وقال جون فاروغيز، نائب الرئيس، دانكن براندز إنترناشونال: "يسعدنا أن نعمل مع فريق كلداري للبدء في تطوير علامة باسكين روبنز في الأردن. تعتبر شركة كلداري مشغلا من الطراز العالمي إذ تمكنت من بناء شركة باسكين روبنز لتصبح علامة تجارية رائدة في مجال الآيس كريم في جميع أنحاء المنطقة. ونتطلع إلى العمل معهم لتقديم مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة، وكعك الآيس كريم المخصص وغيرها من طلبات الآيس كريم إلى الضيوف في جميع أنحاء البلاد في السنوات المقبلة ".

التعليقات