كلية فلسطين الاهلية الجامعية والمعهد المصرفي الفلسطيني يوقعان اتفاقية شراكة

رام الله - دنيا الوطن
وقعت كلية فلسطين الاهلية الجامعية والمعهد المصرفي الفلسطيني اتفاقية شراكة استراتيجية، يوم الاحد، في حرم الكلية بمدينة بيت لحم بهدف تعزيز التعاون في مجال التدريب والتطوير.

جاء ذلك بحضور رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. د عوني الخطيب، ومدير عام المعهد المصرفي الفلسطيني الدكتور اياد الجيوسي، ومساعد رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية الاستاذ عماد الزير، ومساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور علي ابو ماريه.

وقال رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. د عوني الخطيب ان الكلية تضع على رأس اولوياتها تدريب الطلبة الخريجين واعدادهم بشكل جيد لسوق العمل من خلال عقد المزيد من الدورات وورش العمل وطرح البرامج عبر  التعاون مع المؤسسات الفلسطينية الشريكة.

وأضاف ان هذه الاتفاقية ستساعد الكلية في طرح برامج وخدمات جديدة مثل شهادة المحاسب القانوني الاسلامي وشهادة المدقق والمراجع الشرعي، آملا ان تساعد الاتفاقية في فتح آفاق جديدة امام الخريجين من الكلية وخارجها.

بدوره، تحدث مدير عام المعهد المصرفي الفلسطيني الدكتور اياد الجيوسي عن المعهد وهو مؤسسة فلسطينية مستقلة غير ربحية متخصصة في مجال التدريب والتطوير في فلسطين وتعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات القطاع المالي والمصرفي في السوق الفلسطيني في مجال تطوير الخبرات والتدريب المهني المتخصص وتزويده باستمرار بخدمات جديدة ومتطورة.

وأعرب عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع كلية فلسطين الاهلية الجامعية التي تخرج سنويا المئات من الطلبة الذين اثبتوا جدارتهم في سوق العمل.