رايدرز فلسطين في جولة سياحيه لواد قانا

رايدرز فلسطين في جولة سياحيه لواد قانا
رام الله - دنيا الوطن
مع بداية فصل الشتاء يستغل فلسطين رايدرز أيام الجمعة المشمسة باستمرار أنشطته، ويقوم بجولات سياحية لكافة الاماكن الاثرية والتاريخية في فلسطين.

وانطلق صباح الجمعة الماضي فعاليات رايد فلسطين رايدرز السياحي العاشر 2017 بجولة سياحية من مدينة رام الله إلى وادي قانا ذات الطبيعة الخضراء والمياه الجارية وأشجار الحمضيات المثمرة.

وخلال تجول فلسطين رايدرز في الوادي، التقى مع مؤسسات نعمل في الترويج للمناطق السياحية في فلسطين منها مؤسسة خطوات من نابلس ومؤسسة رحال من الخليل.

وتم نقاش بناء بينهما وعلى لقاءات في مناطق سياحية أخرى في ربوع الوطن ويعمل فلسطين رايدرز منذ تأسيسه تحت مظلة وزارة السياحة والآثار الفلسطينية ويشجع على زيارة الأماكن الأثرية والتاريخية من أجل المحافظة على هويتها الفلسطينية العربية الإسلامية والمسيحية.

وقد أشرف على قيادة المشاركون الكابتن وائل ابو العبد ومساعده الكابتن نضال مخلوف منذ بداية الرايد وحتى نهايته بإعطاء الإشارات خلال المسار والكابتن عايد ابو فلاح ومساعده الكابتن مصطفى عرفات في نهاية المسار.

 ورافق الفريق مصور فلسطين رايدرز الكابتن شادي حاتم ومساعده الكابتن اسامه عنقاوي وقد توقف الفريق في مدينة نابلس بدعوة من الكابتن وائل ابو العبد على الحلويات النابلسية ودعوة أخرى من كوفي شوب الدرة شارع الجامعة بدعوة من الكابتن محمد الدرة.

وقد رافق الفريق الكابتن خالد قدورة رئيس فلسطين رايدرز الذي اشاد بالتزام اعضاء الفريق بالقوانين وارتداء كافة أدوات السلامة والأمان والسير بانتظام كمجموعة التي تعمل على تغير الصورة النمطية السلبية عن راكبي الدراجات النارية في فلسطين.