شاهدي: للمرأة العصرية.. صيحة مكياج الميتالمورفوزيس

شاهدي: للمرأة العصرية.. صيحة مكياج الميتالمورفوزيس
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
ربما لم تسمعي من قبل بـ مكياج الميتالمورفوزيس، لكن إن كنت من عشاق موضة المكياج، فأنت بالتأكيد تعرفين بات ماكغراث Pat McGrath، فهي من أهم خبراء المكياج في العالم. 

فهذه الخبيرة البريطانية المشهورة وبحسب موقع " سيدتي" أطلقت مؤخراً أهم إصدارات المكياجوأحدثها، ألا وهو منتج الميتالمورفوزيس. تعرّفي معنا في هذا المقال على هذا النوع من منتجات التجميل.

ما هو الميتالمورفوزيس؟

هو من ابتكارات المكياج الأكثر جرأة، وبالتالي هو مخصص للمرأة العصرية وغير التقليدية القادرة على الظهور بشكل مختلف. 

فهو عبارة عن أربعة ألوان من ظلال العيون: الفضي اللامع والذهبي والنحاسي المصقول والبرونزي المحروق، ويأتي مترافقاً مع سائل ميهرون، يعمل على جعل تلك الألون منصهرة مع بعضها البعض ومتناسقة، ومع قلم ماركر أسود لتحديد العينين بدقة وإظهارهما بشكل رائع.

كيفية تطبيقه

اخلطي ظلال العيون الأربعة مع بعضها البعض، وأضيفي إليها القليل من سائل الميهرون الشفاف، ومع قليل من الخلط ستصبح هذه الظلال أشبه بالمعادن المنصهرة. 

بعدها، ضعي الظلال فوق العينين بواسطة فرشاة مخصصة، ومن ثم حدّدي الجفون العليا بقلم الماركر، على أن تبدئين بخط رفيع وتنتهين بخط سميك في آخر الجفن.

استخدامات متنوعة
إذا كنت تتحلّين بالجرأة الكافية وتحبين الخروج عن المألوف، بإمكانك أيضاً استخدام هذه الظلال على الشفتين، بحيث تطبقينها بواسطة أطراف أصابعك، فتبرزين شفتيك بطريقة لامعة وبارزة. 

وهكذا تحصلين على إطلالة معدنية لافتة لا مثيل لها.

 








التعليقات