‫كاميرون تحصل على شهادة 5نجوم للتميز على تنفيذ برنامج GxAlert

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة سيستم وان، الشركة الرائدة في معلومات الصحة العالمية للاكتشاف والاستجابة السريعة، عن برنامجها الحائز على شهادة نوعية الخمس نجوم، GxAlert جي أكس أليرت للتميز التقني. جي أكس أليرت هو منصة سيستم وان الأولى التي توفر الرؤية والاتصال الفوري لأجهزة التشخيص الطبي.

ويعترف برنامجال 5 نجوم بالبلدان التي تستخدم قدرات جي أكس أليرت لتحسين المشهد التشخيصي. لديها

ومن أجل الحصول على تصنيف 5 نجوم، يجب على البلدان تلبية المعايير التالية:

عدم وجود أجهزة جين إكسبيرت غير متصلة بالإنترنت لأكثر من 10 أيام دون تحديد وضعية صالحة تحدد بالتفصيل سبب عدم الإبلاغ؛أكثر من 80٪ من الأجهزة تقوم بالإبلاغ في أي وقت؛تشكيل جميع إبلاغات البريد الإلكتروني أس أم أس ذات الصلة الخاصة بالكشف عن الحالة والعمل بشكل صحيح.التقاط المعلومات في جميع المرافق بشكل صحيح. وتوفر معلومات المعايرة والضمان في جميع المرافق بشكل صحيح.وكانت الكاميرون أول بلد يستكمل البرنامج. وشهدت البلدان المشاركة الأخرى تحسينات في عملياتها منذ بدء البرنامج في أيلول/سبتمبر 2017.

وقال الدكتور جان لويس أبينا فو، الأمين الدائم للبرنامج الوطني لمكافحة السل في الكاميرون: "نحن مسرورون بالاعتراف بنا كمستخدم لبرمجية جي أس أليرت. هذا البرنام يوفر البيانات التشخيصية الحاسمة لأطبائنا لعلاج المرضى بشكل صحيح، وهو برنامج حيوي لعملياتنا اليومية ".

وتقول نانسي براون، نائبة الرئيس التنفيذي، سيستموان: "نتتبع النسبة المئوية للأدوات غير المتصلة بالإنترنت منذ بدء البرنامج والنتائج المبكرة مثيرة للإعجاب. ونخطط لإضافة 12 بلدا آخر إلى برنامج الشهادة بحلول نهاية العام 2017 ".

التعليقات