التحالف العربي يستهدف مبنى وزارة الدفاع في صنعاء
رام الله - دنيا الوطن
قامت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مساء اليوم الجمعة بشن غارتين جويتين استهدفتا مبنى وزارة الدفاع اليمنية في العاصمة اليمينة صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون، حسب ما افاد شهود.
وبحسب "القدس" فقد أفادت المصادر نفسها ان المقاتلات ما زالت تحلّق في سماء صنعاء.
وقال تلفزيون (المسيرة) التابع للحوثيين ايضا بحصول الغارتين.
قامت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مساء اليوم الجمعة بشن غارتين جويتين استهدفتا مبنى وزارة الدفاع اليمنية في العاصمة اليمينة صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون، حسب ما افاد شهود.
وبحسب "القدس" فقد أفادت المصادر نفسها ان المقاتلات ما زالت تحلّق في سماء صنعاء.
وقال تلفزيون (المسيرة) التابع للحوثيين ايضا بحصول الغارتين.
فيديو أرشيفي: مقاتلات التحالف تقصف مجمع وزارة الدفاع العرضي بصنعاء

التعليقات