مجلس السعادة الطلابي بالجامعة القاسمية يستضيف محمد بن جرش

مجلس السعادة الطلابي بالجامعة القاسمية يستضيف محمد بن جرش
رام الله - دنيا الوطن
استضاف مجلس السعادة الطلابي بالجامعة القاسمية ظهر أمس الكتاب الاماراتي محمد حمدان بن جرش الرئيس التنفيذي للسعادة في اتحاد كتاب وأدباء الامارات ودلك في إطار برامج عمادة شؤون الطلاب بالجامعة .

وفي بداية الدورة أشاد محمد حمدان بن جرش بمستوى ما حققته الجامعة القاسمية من مكانة بين صروح جامعات التعليم العالي على مستوى الدولة وأعرب عن تقديره لمدير الجامعة ولنوابه ولأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم في الارتقاء المتواصل بالجامعة والطلبة .

وقدم ابن جرش شكره لمجلس السعادة الطلابي ولعمادة شؤون الطلبة على الدعوة لتقديم دورة تدريبية بعنوان التخطيط سعادة.

 وتناول ابن جرش خلالها مفهوم التخطيط و فن صياغة الأهداف و سبل التغلب على التحديات والعقبات و بناء الثقة والارادة و في الجزء الأخير من الدورة ركز على العصف الذهني والفقرة باسم (رحلة التخطيط) والتطبيق العملي لتحفيز الطلبة على طرح الرؤى والأفكار بطريقة ابداعية وتفاعل معها الطلبة

وأشار محمد بن جرش  إلى أهمية التخطيط للسعاة كونها تتناول معنى جديداً وهاماً في حياة الإنسان إنه التخطيط سعادة. وقال إن من يقرر التوجه نحو القمة عليه أن يحدد أهدافه ويرسم خارطة واضحة للوصول إليها، «والتخطيط كلمة السر وراء التميز»

بدوره أشاد الاستاد الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بجهود محمد بن جرش وبتواصله الدائم مع الجامعة وتقديمه للعديد من الورش والدورات التدريبية ضمن أعماله المجتمعية التطوعية وأكد أن الدورة التدريبية أفادت الطلبة بشكل كبير وحققت له استفادة كبيرة.