إحياء الذكرى الثالثة عشر لإستشهاد عرفات في مدرسة نابلس الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
أحيت مدرسة مدرسة نابلس الثانوية الصناعية في قسميها الذكور والإناث صباح هذا اليوم الخميس ذكرى إستشهاد الشهيد الراحل ياسرعرفات للتأكيد أن ذكراه ما زالت راسخة في قلوبنا، وقد أفتتح الحفل السلام الوطني الفلسطيني، و الوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد و أرواح الشهداء. كما تضمن الحفل كلمات عن القائد ياسر عرفات وحياته ووطنيته وتضحياته في سبيل القضية الفلسطينية .
وألقى مدير المدرسة المهندس عمر دياب كلمة تكريم لروح الشهيد الطاهرة .، وعن شخصية الأب والقائد والرمز أبو عمار وعن تاريخه ونشأته وتربيته الوطنية واهم المراحل التي مرت بحياته وصقلت شخصيته .

وأشار الناطق بإسم المدرسة المهندس طارق حمادنه أن الراحل الشهيد أبو عمار شكل رمزا وطنيا لا خلاف عليه من خلال ذوبانه في الهم الوطني ونضاله الدؤوب من اجل الوطن والشعب والقضية العادلة .

و في كلمته تحدث المهندس فلاح اسماعيل نائب مدير المدرسة على السير قدماً على درب الشهيد البطل ياسر عرفات , الذي أفنى حياته في النضال في سبيل قضية فلسطين و من اجل تحريرها , حتى يرفع شبل من أشبالنا و زهرة من وزهراتنا العلم الفلسطيني على مآذن القدس الشريف .

وفي نفس السياق تحدثت نائبة المدير المهندسة ولاء شحروري عن مناقب الشهيد أبو عمار , و مسيرة حياته و التي اتسمت بالنضال الثوري و القيادة الحكيمة .

كما تخلل الحفل  الكثير من الفقرات الجميلة الهادفة والكلمات المعبرة والحزينة لرحيل القائد أبو عمار، كما ألقيت العديد من القصائد والأناشيد من قبل الطلاب والطالبات حول الشهيد أبو عمار.