بروجنيتي تعلن استكمال حملة تمويل لعلم المورثات المتعلق بصحة النساء

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "بروجنيتي"، وهي شركة خاصّة للتقانة الحيويّة، عن استكمال جولة التمويل الخاصّة"بي"، والتي تشمل الأصول والديون، بقيمة 125 مليون دولار أمريكي.وقام المستثمر الحالي "أثيريوم كابيتال مانجمنت" بقيادة حملة التمويل من خلال صندوق خاضع لإدارته.

وقال هاري ستيلي، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة ومؤسّس شركة "بروجنيتي": "نشعر بالامتنان للدعم المستمرّ من مستثمرينا الحاليّين، ونرحّب بالمستثمرين الجدد ضمن فريق ’بروجنيتي‘. وسيتمّ استعمال صافي إيرادات جولة التمويل لتسريع تطوير منصّتنا التحويليّة المتخصصة بالجهاز الهضمي، والتي تستهدف إيجاد سبلتشخيصية وعلاجية لأمراض الجهاز الهضمي بما في ذلك أدوات التشخيص الجزيئي الدقيق، والعلاجات الدقيقة، وتحليلات الميكروبيوم، والتغذية في مجال صحّة المستهلكين. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمّ استعمال الإيرادات لتحسين قائمتنا وعروض خدماتنا التي نقدمها لعملائنا من الأطباء في سوق الصحة النسائية خلال فترة ما قبل الولادة والصحّة النسائيّة بشكل عام، على الصعيد الوطني. وسنواصل الاستثمار في أصول جديدة لتعزيز إمكانياتنا الابتكارية الداخلية وجهودنا التجاريّة".

وأضاف جيفري إيه فيريل، الشريك الإداري لدى "أثيريوم كابيتال مانجمنت"، قائلاً: "يغمرنا الحماسلمواصلة دعمنا لنموّ ’بروجنيتي‘ في السبل التشخيصية والعلاجية المركّزة على المرضى. وتشكّل المنصّة التي بناها الفريق دليلاً على رؤية الشركة في مجال صحّة النساء، ووعداً لأسواقها المتنامية في مجال طب الأورام والجهاز الهضمي. ونؤمن بأنّ الشركة ستحصل، من خلال جولة التمويل هذه، على التمويل اللازم لتحقيق فرصها الداخليّة لتطوير منتجاتها وأعمالها قيد التنفيذ".

التعليقات