تربية بيت لحم و الإسلامي العربي يعقدان ورشة لطلبة التجاري

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم بالتعاون مع البنك الاسلامي العربي ورشة عمل استهدفت معلمي وطلبة فرع الريادة والاعمال في مدارس المحافظة وذلك في قاعة الهلال الاحمر, حيث تضمنت الورشة  التطرق الى محاور اهمها الخدمات التي تقدمها البنوك وانواع الحسابات وكيفية حساب ارباح البنوك والفروق بين البنوك التجارية والاسلامية والمقاصة حاضر فيها كل من مدير البنك الاسلامي العربي في بيت لحم أ.موسى شحاده ومدير فرع البنك في المنطقة الصناعية أ. محمد عوينة.

والقى أ.بسام جبر نائب مدير مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم كلمة بين فيها اهمية التواصل مع الميدان التربوي خاصة فيما يتعلق بقضايا تتعلق بتطوير المناهج واثرائها وفقا للثوابت والقيم الوطنية الفلسطينية للحصول على مخرجات تربوية سليمة, مؤكدا على ان العمل في الميدان التربوي هو عمل محوري وعامل لتغير المجتمع نحو الافضل.كما أشاد جبر بالجهود المبذولة والتعاون بين مديرية تربية بيت لحم والبنك الاسلامي العربي لانجاح ورشة العمل بهدف تنمية قدرات ومعارف طلبة فرع الريادة والاعمال في المحافظة.

وأبدى أ. موسى شحادة مدير البنك الاسلامي العربي استعداده لعقد محاضرات مشابهة في المدارس مثمنا التعاون القائم بين البنك ومديرية التربية والتعليم في بيت لحم.

كما دعا المشرف التربوي أ.سلمان الفراجين ورئيسة قسم العلاقات العامة أ.خلود دراس الى تنظيم المزيد من الدورات المماثلة في سبيل تعزيز ونشر المعرفة عن كل ما هو جديد في مختلف المجالات الكفيلة بالارتقاء بمستوى المسيرة التعليمية.

وتخلل الورشة فترة النقاش المفتوح تم خلاله الاجابة على العديد من الأسئلة التي طرحها الحضور.