المحافظ البكري يزور عضو لجنة زكاة بيت لحم فؤاد العلاري

رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ونائبه محمد طه ابو عليا ومدير عام الشؤون العامة بالمحافظة محمد الجعفري مستشفى الجمعية العربية للتاهيل ببيت جالا للاطمئنان على عضو لجنة زكاة بيت لحم فؤاد العلاري ابو عبد الله ورئيسة نادي الاسير في طولكرم حليمة رميلات التي تتلقى العلاج بالمستشفى.

واطمئن المحافظ البكري على العلاري ورميلات وقاشار الى ان العلاري من ابرز الشخصيات الناشطة في مجال العمل الخيري بمحافظة بيت لحم والذي يعمل بصمت من اجل خدمة وطنه وشعبه بعيدا عن الاضواء موضحا ان زيارته و وفد المحافظة هي رسالة شكر وامتنان على الجهود التي يبذلها العلاري في مجال العمل الخيري.

كما زار المحافظ البكري رئيسة نادي الاسير في محافظة طولكرم حليمة رميلات "أم حسام" التي تتلقى العلاج بمستشفى الجمعية العربية للتاهيل حيث اطمئن على صحتها والخدمات الصحية والطبية التي تتلقاها موضحا ان رميلات من سيدات فلسطين ومناضلاتها التي قدمت وضحت من اجل شعبنا الفلسطيني وكانت مثالا للمراة الفلسطينية المناضلة الصامدة التي تعمل من اجل خدمة الاسرى خصوصا وابناء شعبنا عموما من خلال عملها النضالي .

واشار البكري الى ان المناضلة رميلات لم تكن ترعى الاسرى من خلال عملها بنادي الاسير بل هي مناضلة حيث امضت خمس سنوات في سجون الاحتلال وبعدها عملت رئيسة لنادي الاسير الفلسطيني منذ عشرين عاما كما انها من عائلة مناضلة وكريمة تفاخر بها فلسطين.

بدورهم شكر العلاري ورميلات المحافظ على زيارته ولفتته مثمنين جهود وعمل المحافظ على اكثر من صعيد لخدمة ابناء شعبه و وطنه معربين عن عميق امتنانهم على الزيارة التي ساهمت وتساهم برفع معنوياتهم كما انها تؤكد حرصه على التواصل مع ابناء شعبه اينما كانوا وفي كل الظروف.