الاتحاد الفلسطيني للجودو يختتم بطولته المركزية الأولي
رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج
اختتم الاتحاد الفلسطيني للجودو مساء الجمعة بطولته المركزية للمحافظات الجنوبية، بصالة نادي خدمات جباليا بمحافظة شمال قطاع غزة، والتي شارك فيها ما يقارب 60 لاعبا من لاعبي رياضة الجو-دو التي رياضة ناشئة،و بحضور جماهيري مميز وبحضور من رؤساء ونواب بعض الاتحادات الرياضية.
وبدا الاحتفال الحفل الختامي للبطولة بتلاوة آيات من القرآن ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على روح الأستاذ هاني الحلبي الرئيس السابق للاتحاد الفلسطيني للجودو، وقد شهدت البطولة أيضا تكريم اللاعبين القدامى في الاتحاد الفلسطيني للجودو.
وفي كلمته رحب الدكتور أحمد أبو زايدة نائب رئيس الاتحاد بالحضور الكريم وضيوف البطولة التي تعد الأولى التي يقيمها الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجاري، ومنذ إعادة تشكيله مطلع العام.وأكد أن هذه البطولة هي بداية فعاليات ونشاطات الاتحاد في قطاع غزة.
من جانبه أشاد أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية بإقامة البطولة الأولى وحالة التنظيم والانضباط التي سادت بين الأفراد المتنافسين،كما بارك للاتحاد بإعادة انطلاق نشاطه ووعد بالعمل على دعم المزيد من البطولات في حال قرر الاتحاد إقامتها.
وأشرف على تحكيم مباريات البطولة كل من الكابتن نضال بدوان والكابتن رائد مهرة والكابتن نضال انشاصي والكابتن محمد حسين،وقد تم تقسيم اللاعبين المشاركين في البطولة إلى 3 تصنيفات (أطفال – ناشئين – شباب ) موزعين على 7 فئات من مختلف الأوزان المختلفة. وجاءت نتائج الفئات على المراكز الأولى الثلاثة .
وبدا الاحتفال الحفل الختامي للبطولة بتلاوة آيات من القرآن ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على روح الأستاذ هاني الحلبي الرئيس السابق للاتحاد الفلسطيني للجودو، وقد شهدت البطولة أيضا تكريم اللاعبين القدامى في الاتحاد الفلسطيني للجودو.
وفي كلمته رحب الدكتور أحمد أبو زايدة نائب رئيس الاتحاد بالحضور الكريم وضيوف البطولة التي تعد الأولى التي يقيمها الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجاري، ومنذ إعادة تشكيله مطلع العام.وأكد أن هذه البطولة هي بداية فعاليات ونشاطات الاتحاد في قطاع غزة.
من جانبه أشاد أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية بإقامة البطولة الأولى وحالة التنظيم والانضباط التي سادت بين الأفراد المتنافسين،كما بارك للاتحاد بإعادة انطلاق نشاطه ووعد بالعمل على دعم المزيد من البطولات في حال قرر الاتحاد إقامتها.
وأشرف على تحكيم مباريات البطولة كل من الكابتن نضال بدوان والكابتن رائد مهرة والكابتن نضال انشاصي والكابتن محمد حسين،وقد تم تقسيم اللاعبين المشاركين في البطولة إلى 3 تصنيفات (أطفال – ناشئين – شباب ) موزعين على 7 فئات من مختلف الأوزان المختلفة. وجاءت نتائج الفئات على المراكز الأولى الثلاثة .

التعليقات