شاهد: ثلاث نجمات يرفضن تناول اللحوم.. اعرفي لماذا ؟

شاهد: ثلاث نجمات يرفضن تناول اللحوم.. اعرفي لماذا ؟
شرين رضا
رام الله - دنيا الوطن
يحتفظ كل نجم ونجمة بأسلوبه الخاص في تناول الطعام، ويفضل بعض النجوم تناول الطعام بأسلوب معين، بجانب تفضيلهم لأنواع معينة من الطعام على غيرها، وكشفت بعض النجمات عن ميولهن النباتية ورفضهن لتناول اللحوم بكل أنواعها، وكشفت بعض النجمات أيضًا عن رفضهن لتناول بعض أنواع اللحوم.

فيما أرجعت النجمات ذلك لكون الطعام النباتى مفيد وصحي أكثر بجانب أسباب أخرى خاصة بكل نجمة، مما شكل مفاجأة وصدمة للبعض وأثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نرصد أبرز النجمات اللاتي أعلن رفضهن لتناول اللحوم، بحسب موقع "فيمتو". 

البداية مع النجمة إيمان العاصي فقد كشفت مؤخرًا عن كونها "شخصية نباتية" أي لا تفضل تناول اللحوم، مؤكدة أن الطعام النباتي صحي أكثر، ونشرت صورة لها أثناء استمتاعها بوقتها في "ميلان" عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعبرت عن حبها للحمام وعدم اقتناعها بتناوله كطعام، قائلة: "بحب شكل الحمام قوي ومش فاهمة إزاي الناس بتعرف تاكل الكائن القمر ده". 

 

وفي وقت سابق، عبرت النجمة شيرين رضا عن رفضها لأكل اللحوم، وإدانتها لكل من يأكلها، ونشرت صورة تدعم وجهة نظرها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "لمحبي اللحوم"، وتسبب ذلك في حملة هجوم عليها من قبل متابعي حسابها، واعترض كثيرون على اشمئزازها من أكل اللحوم، ومن يأكلها، وإدانتها لذلك، وطالبها البعض بتقبل الآخر مثلما يتقبل الآخرون ميولها النباتية.

 


وكشفت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن رفضها لتناول اللحوم الحمراء في الوقت الحالي، وقالت في تصريح لـ"فيتو": إنها تكره اللحوم الحمراء ولم تعد تتناولها أبدًا، وذلك بسبب ارتفاع سعرها مما يجعلها تشعر بالذنب، موضحة أن اللحوم لم تعد فيها بركة بعد غلاء سعرها.

وأضافت: "بتاخد وقت في التسوية وتكش مع إنها بلدي مش برازيلي فبقيت أخد الشوربة بس وأعمل بيها فتة عشان بحبها وأختي تأكل اللحمة هي وولادها".

 


التعليقات