وفد جمعية خريجي الجامعات الرومانيه يلتقي السفير الروماني بفلسطين

وفد جمعية خريجي الجامعات الرومانيه يلتقي السفير الروماني بفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
بناء على دعوه من سفير رومانيا في فلسطين كاتلين تسيرلا، التقى وفد من جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الرومانيه  في فلسطين بسعادة السفير في مقر السفاره الرومانيه في رام الله.

وضم الوفد كل من رئيس الهيئه التأسيسيه م.موسى جادالله ونائب الرئيس د.جمال حسين و امين السرد. حسام ابو الرب حيث عبر السفير عن سعادته بهذا اللقاء وعن ترحيبه بوجود هيئات تعمل عل تعزير العلاقه الرومانيه الفلسطينيه على جميع المستويات الثقافيه والاجتماعيه والانسانيه.

واكد على انه يعتبر كل من درس في رومانيا او يتحدث الرومانيه جزء من الجاليه الرومانيه في فلسطين وتحدث السفير عن زيارة وزير الخاجيه الرومانيه الى فلسطين هذا الاسبوع. 

ودعا الجمعيه لحضور اللقاء مع السيد وزير الخارجيه ومن ناحيته قدم الوفد التهاني للسفير بتعيينه سفيرا لرومانيا في فلسطين متمنيا له النجاح والتوفيق في دعم وتطوير العلاقات الفلسطينيه الرومانيه على المستويين الرسمي والشعبي وقدم الوفد لمحه عن الجمعيه وتأسيسها واهدافها ونشاطها  وعن انعقاد المؤتمر الطبي الفلسطيني الروماني والذي انعقاده في فلسطين دليل على تطور العلاقه الفلسطينيه الرومانيه واكد الوفد على ان كل خريجي الجامعات والمعاهد الرومانيه هم سفراء كلا في موقعه من اجل تعزيز هذه العلاقات.

وفي نهاية اللقاء  اكد الطرفان على ضرورة استمرار الاتصالات واللقاءات وشكرالوفد سعادة السفير على حفاوة الاستقبال.