مدرسة بنات الساوية الثانوية تتسلّم 20 جهازاً لوحيّاً

رام الله - دنيا الوطن
ضمن جهود مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس في ما يخصّ موضوع الرّقمنة استلمت مدرسة الساوية الثانوية للبنات 20 جهازاً لوحياً مطابقة لمواصفات وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وقد أثمرت جهود مديرة المدرسة الأستاذة ميسون صوالحة في تبرّع رجل الأعمال المحسن سامر صوان بالأجهزة بعد اطّلاعه على حاجة المدرسة لها والدور المرتقب لها في تطوير العملية التعليمية في البلدة من خلال تواصله مع رئيس مجلس الأمهات في المدرسة شقيقته السيدة سهير صوان وزوجها السيّد حسام الخطيب.

وقد تم تسليم الأجهزة للمدرسة بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد صوالحة ووفد من المديرية ، ورئيس المجلس القروي السيّد مراد أبو راس وعدد من أعضاء المجلس القروي إضافة للسيد حسام الخطيب وزوجته والشركة المزودة للأجهزة.

وقد تقدّم مدير التربية والتعليم العالي – جنوب نابلس الأستاذ أحمد صوالحة بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومجلس الأمهات ولابن القرية المحسن سامر صوان على تبرعه السخيّ لصالح مشروع الرّقمنة في المدارس ، والذي يعكس الانتماء الحقيقي والمواطنة الصالحة التي هي جزء من قيمنا وأخلاقنا، ودعا لبذل مزيد من الجهود لاستكمال الأجهزة المطلوبة لتغطي جميع طالبات الصف السادس في المدرسة.

يذكر أن السيّد سامر صوان قد سبق وتبرّع بـ 15 مقعداً لحديقة المدرسة ، وتشهد المدرسة جملة من التبرعات السخيّة من أهالي القرية.

بدوره شكر رئيس المجلس القروي السيد مراد أبو راس كافة الجهود التي أثمرت وجود الأجهزة في المدرسة وأعرب عن استعداد المجلس القروي لبذل أقصى الجهود لتوفير أجهزة لكامل طلاب الصف  ، والمساهمة في دعم المدرسة وباقي مدارس القرية ضمن الإمكانات المتاحة.

وقد سبق وأن شهدت عدة مدارس في المديرية عمليات تبرع بالأجهزة من قبل محسنين ورجال أعمال ، ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها المديرية وإدارات المدارس لإنجاح مشروع الرّقمنة.