خدمات البريج ينتزع صدارة البطولة من جاره النصيرات ويعتلي القمة

رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج
انفرد خدمات البريج بصدارة دوري جوال لكرة اليد، عقب تغله على غريمه التقليدي خدمات النصيرات بنتيجة 32/20، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري.

ونجح خدمات البريج بفرض سيطرته على أجواء اللقاء منذ البداية، فاعتمد الفريق على الهجمات المرتدة والدفاع القوي، إضافة لتألق حارس الفريق محمود المبحوح، لينجح البريج بحسم الشوط الأول بنتيجة 14/9.

في الشوط الثاني واصل لاعبي البريج سيطرتهم على اللقاء الذي لم يقدم فيه لاعبي النصيرات أي مستوى، يشفع لهم بالعودة إلى أجواء اللقاء، ليستغل أبناء البريج الفرصة ويتقدموا بالنتيجة بعد أن أنهوا الشوط الثاني بنتيجة 18/11. بهذا الانتصار رفع البريج رصيده إلى النقطة 8 في صدارة الترتيب.وأدار اللقاء: محمد خير الله، وإياد برهوم.

وكان مجلس إدارة ناديي خدمات النصيرات وخدمات البريج اصدرا بيانا مشتركا في جلستهما المشتركة قبل اللقاء أكدا خلالها على الحفاظ على العلاقة الأخوية والتاريخية بين الناديين العريقين مركز خدمات النصيرات ومركز خدمات البريج ولقطع الطريق أمام فئة ضالة تعمل على توتير العلاقات التاريخية بين الناديين وجماهيرهما والحفاظ على العلاقات المبنية على التعاون والود المشترك على جميع الأصعدة.

وحذرا كل من تسول له نفسه المساس بهذه العلاقات لا من قريب ولا من بعيد وهو المسئول عن ذلك ويتحمل ما يترتب على ذلك من محاسبة وعقاب .

كما طالبا جماهير الناديين بالتحلي بالأخلاق الرياضية لما فيه من مصلحة للرياضة في الناديين الشقيقين.

التعليقات