الشرطة تنظم يوم تعايشي مع عدد من المسنين في طوباس

رام الله - دنيا الوطن
ستضافت الشرطة بالتعاون والشراكة مع مديرية التنمية الاجتماعية اليوم عدد من المسنين في لقاء مجتمعي بمديرية الشرطة في محافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ، إن هذا اللقاء هو بمثابة التقدير و العرفان ولإبراز الاهتمام بهم والتقدير والإيمان بدورهم الذي لا يمكن إغفاله مهما مرت السنوات، حيث كان لهم دور بارز في ارتقاء المجتمع ونهضة الوطن ونشأة الأجيال، وتأتي هذه المبادرة من اجل تعزيز وتوثيق صلة الترابط والتواصل مع جميع الجهات الاجتماعية في المجتمع، ومن باب رد الجميل لما قدمه الآباء والأجداد من خدمات جليلة في المجتمع، وسعياً منها لإدخال البهجة والسرور على قلوب المسنين.

وفي السياق نفسه رحب العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف الذي ضم الاخ اللواء ابو علي تركي رئيس هيئة المتقاعدين العسكرين والاخ رائد نزال مدير التنميه الاجتماعيه وعدد من المسنين والاخوه من مديرية التنمية الاجتماعية.

واضاف العقيد عليات ان ديننا الحنيف أوصانا برعاية كبار السن والاهتمام بهم، وتقديم لهم العون والمساعدة وعدم التقصير في حقهم، مؤكدا أن من واجبنا احترام تلك الفئة التي أعطت من خيرها الكثير لأبنائها ومجتمعها، وإن رعاية كبار السن في كل أسرة واجب ومسؤولية الجميع، حيث إنهم تحملوا كثيراً من المشقة في الماضي وبذلوا مزيداً من الجهد من أجل تربية أبنائهم، الذين أصبح لهم شأن في المجتمع.

وفي خلال الزياره استمع الوفد إلى شرحٍ عن الأقسام والإدارات التي تضمها مديريه الشرطة ، والتطوير الذي شهدته مديرية الشرطة منذ تأسيسها حتى الآن في هذه المحافظة ، كما تم تقديم شرح للعلاقات الوثيقة التي تتميز بها الشرطة مع المؤسسات المحلية في المجتمع ، وبعد ذلك تم تقديم هدية رمزيه ووجبة غداء للمسنين بحضور مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام.

وفي نهاية الزياره قدم الوفد الشكر والتقدير على هذه اللفته الكريمة التي اعادة أليهم الثقة والتقدير وخاصة من جهاز الشرطة الذي نفخر فيه ونعتز به لما يقدمه من استقرار وأمان لنا ولأولادنا.