اختتام دورة الشهيد خليل الدمياطي بمدرسة التقوى غرب غزة

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الكتلة الاسلامية في مدرسة التقوى غرب غزة فعاليات وأنشطة دورة الشهيد القسامي خليل الدمياطي  بحفل طلابى مميز ، وفاء لروحه الطاهرة وترسيخا لمسيرته وسيرته العطرة في نفوس الطلبة.

وشارك في الحفل الذي أقيم على أرض مدرسة التقوى في منطقة المقوسي غرب غزة أ. فرج الغول القيادي في حركة حماس والنائب فى المجلس التشريعى وأ.اشرف الغفرى رئبيس الكتلة الاسلامية وأ.عبد اللطيف زغرة مسئول الكتلة في منطقة غرب غزة وأ.عبد الرحمن ساق الله مسؤول الكتلة الإسلامية فى المدارس الثانوية بغرب غزة وأ.محمد هنية مسؤول العلاقات العامة والاعلام ووالد الشهيد خليل الدمياطي والهيئة الادارية للمدرسة والطلاب.

وتنوعت فقرات الحفل بين قرآن كريم ونشيد هادف وكلمة حماسية وكلمة لإدارة المدرسة وتكريم ذوى الشهيد والطلاب الفائزين في مسابقات أجرتها الكتلة ضمن دورة الشهيد خليل الدمياطي.

وخلال كلمته أكد أ.فرج الغول أن الكتلة الإسلامية ستبقى دوما هي الحضن الدافيء للطلاب البواسل والوفية لدماء شهدائها الأبطال الذين يرتقون إلى الله عزوجل ليصنعوا لنا العزة والكرامة.

وقال الغول : "اننا نفتخر اليوم بهذا الجيل القرآني والرياضي والمثقف الذي سنحتفي به في ختام هذا الحفل ، مضيفا أن هذا الجيل هو جيل القدس والتحرير باذن الله عزوجل ، مقدما شكره للكتلة الاسلامية ولادارة المدرسة على هذه الأنشطة المميزة والحفل الرائع.

بدوره أثنى مدير المدرسة أ.عماد بعلوشة على نشاط الكتلة الاسلامية داخل المدرسة مثمنا مجهوداتهم في خدمة الطلبة من خلال اطلاق مسابقات دينية وثقافية وأنشطة رياضية والعديد من الفقرات.

وفي ختام الحفل تم تكريم ذوي الشهيد خليل الدمياطي والمدرسين الذين ساهموا في انجاح الفعاليات ، وكذلك تكريم حفظة كتاب الله عزوجل وطلبة الامتياز ، وخريجى دورة اتقان سورة الفاتحة، والطلبة الفائزين بالمسابقات التي تم اطلاقها ، وتتويج الفئزين فى بطولة كرة القدم وتنس الطاولة.