برعاية اللجنة الأولمبية: بطولات الاتحادات الرياضية تميز منقطع النظير

برعاية اللجنة الأولمبية: بطولات الاتحادات الرياضية تميز منقطع النظير
رام الله - دنيا الوطن- مصطفي صيام
على مدار الشهرين الماضيين شهدت الاتحادات الرياضية نقلة نوعية من حيث إقامة البطولات على صعيد الألعاب الجماعية والفردية والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير الرياضية في مشهد مميز لم يسبق له مثيل.

النجاح الكبير في تنظيم البطولات المختلفة في المحافظات الجنوبية لم يكن يتحقق لولا دعم ومساندة ورعاية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للأنشطة الرياضية التي نظمتها الاتحادات مؤخراً، الذي وضع على سلم أولوياته دعم الاتحادات الرياضية بتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ونائبه د. أسعد المجدلاوي.

حالة من التفاعل الملحوظ شهدتها اللجنة الأولمبية الفلسطينية من خلال التواجد والتواصل المكثف من كافة الاتحادات الرياضية مع المكتب التنفيذي وعقد اللقاءات المستمرة والتنسيق المشترك لوضع البرامج والخطط الخاصة بأجندات الاتحادات التي تساهم في تطوير الألعاب الرياضية المختلفة على المستوى المحلي بما يخدم المنتخبات الوطنية.

” مشروع البطل الأولمبي الفلسطيني” أحد أهم أولويات اللجنة الاولمبية التي تسعى لتحقيقها باعتباره خطوة إيجابية متقدمة باتجاه استثماره وتطويره من أجل الرقي والنهوض بعدد من الألعاب الرياضية والبناء عليه خلال الأعوام المقبلة؛ خاصة وانه يستهدف فئة سنية ناشئة ضمن الاتحادات الرياضية المعتمدة باللجنة الأولمبية الفلسطينية.

أكثر من 25 اتحاد رياضي أنهى أولى برامجه برعاية اللجنة الأولمبية لتشكل بداية انطلاق الأنشطة والبطولات المختلفة والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من المنظومة الرياضية بأكملها من خلال الحضور الرسمي والجماهيري والإعلامي.

ولم تقتصر البطولات الرياضية على صعيد الرجال فقط، بل كان لرياضة الفتيات النصيب الأكبر من خلال إقامة البطولات الخاصة بألعاب السلة والطائرة والطاولة وغيرهما.

بطولة كمال الأجسام واللياقة البدنية التي أقيمت قبل أيام على صالة الشهيد سعد صايل بحضور جماهيري كبير تجاوز ألـ 2500 متفرج تؤكد على السياسة الناجحة التي اعتمدتها اللجنة الأولمبية وحرص الاتحادات الرياضية على إقامة البطولات في مشهد راقي يعكس النجاح المميز لكافة البطولات الرياضية.

التعليقات