ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس يزور عائلة شراب بديوانها العامر

ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس يزور عائلة شراب بديوانها العامر
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
في إطار توحيد الجهود وتقوية النسيج الاجتماعي لعائلات خانيونس ونشكر فكرة الملتقى، وفد ضخم من ملتقى أبناء محافظة خانيونس،يزور ديوان عائلة شراب أول أمس الخميس،وسط ترحيب بالغ من آل شراب الكرام.

حيث كان في استقبال الوفد مختار العائلة الحاجإبراهيم شراب وعميد العائلة الحاج غازي شراب وأعضاء مجلس العائلة ورابطة شباب العائلة الكريمة، فيما رحب الشيخ حمدان شراب بالوفد الزائر مؤكدا على أهمية الوحدة وتقوية الصف الداخلي، متمنيا التوفيق للجميع لخوض غمارهذا الطريق الصعب.

فيما تحدث الحاج محمد أبو ظريفة أبو سامي رئيس ملتقى العائلات مؤكدا على دور الملتقى في توحيد الصفوف وتوحيد النسيج الاجتماعي شاكرا عائلة شراب العريقة على حسن الاستقبال والضيافة.

أما المنسق العام لملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس أ.نورهان العقاد فتحدث حول فكرة الملتقى وأهدافه النبيلة، مبينا مشاركة عائلة شراب منذ انطلاقة الملتقى الأولى في تأسيس هذا البنيان الشامخ، مناشدا جميع العائلات بالانضمام لهذا التجمع الشامخ الذي يتسع للجميع بعيدا عن الحزبية أو الفصائلية، لان دور الملتقى اجتماعي،ويعمل لتوحيد كافة الجهود والطاقات للرقي بخان يونس نحو غد مشرق.

التعليقات