معهد دبي القضائي يدعم مبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية"

معهد دبي القضائي يدعم مبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية"
رام الله - دنيا الوطن
 أعلن معهد دبي القضائي عن انضمامه لمبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي. وتستمر فعاليات المبادرة 30 يومًا.

وحرصًا من إدارة المعهد على استفادة أعضاء الفريق من موظفي المعهد والمدربين والمتدربين وموظفي الدوائر الحكومية القريبة من موقع المعهد والجمهور عمومًا، من هذه المبادرة الصحية الوطنية، تم توجيه رسالة داخلية لتحفيز الجميع على المشاركة وموافاتهم بمستجدات الفعالية، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة المكتبية يوميًا، من أجل التقليل من ضغوط العمل، وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم وفي نمط الحياة المجتمعية بإمارة دبي. 

وقام المعهد بالتسجيل في الحملة، مع تسجيل الموظفين، كما أتاح استغلال ملعب المعهد لكرة القدم والنادي الرياضي مجاناً لمن يرغب في ممارسة الرياضة وذلك مساهمةً منا في إنجاح الحملةـ، وتـم في تطبيق الحملة الخاص بتحدي دبي للياقة. وقام المعهد أيضًا بتوفير مرافقه وإتاحتها للجمهور وموظفي الدوائر، بما في ذلك النادي الرياضي والمضمار وملعب كرة القدم.

 وقال القاضي الدكتور جمال السميطي مدير عام معهد دبي القضائي: "إن انضمامنا إلى هذه المبادرة يصب في إطار حرصنا على دعم محاور "خطة دبي 2021"، وخاصة الجانب المتعلق باتخاذ التدابير الاستباقية للحفاظ على نمط صحي وسليم لموظفينا ولأسرهم. وبذلك يكون بمقدورهم لعب دور فاعل وريادي ومبدع في نهضة دبي في كافة المجالات".

 وأضاف السميطي: "لقد جاء إطلاق سمو ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لهذه المبادرة إدراكًا منه لأهمية الجسم السليم والارتقاء بصحة المواطنين والمقيمين وشعورهم بالسعادة، والقيام بواجباتهم وأدوراهم في نهضة دبي وتطورها. إن مشاركتنا في تحدي دبي للياقة البدنية يسهم في تحقيق غايات تلك الخطة، ودعم وجود أفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة، ويتمتعون بقدرة الاعتماد على الذات، والرغبة في تحقيق النجاح والريادة، وممارسة مسؤولياتهم بإيجابية تجاه أنفسهم ومجتمعهم ومدينتهم".

يشار إلى أن معهد دبي القضائي يطلق باستمرار المبادرات والفعاليات الهادفة إلى إسعاد كوادره، وتعزيز السعادة في المجتمع، ونشر التوعية الصحية من خلال برامج متكاملة في إطار مسؤوليته المجتمعية. ويعتقد القائمون عليه أن المشاركة في "تحدي دبي للياقة البدنية"، لا يهدف إلى مجرد الالتزام بممارسة الرياضة، وإنما لترسيخ حياة أفضل وأسعد لموظفي المعهد وأسرهم والمجتمع على نطاق أوسع.