عاجل

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

  • وسائل إعلام إسرائيلية: سماع دوي عشرات الانفجارات في ميرون بالجليل الأعلى

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

كيف تحافظين على يدين جميلتين خلال فصل الخريف؟

كيف تحافظين على يدين جميلتين خلال فصل الخريف؟
يدين جميلتين وصحيتين خلال فصل الخريف
مع بدء دخول فصل الخريف، تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض بشكل ملموس، ويتغير الطقس، مما قد يؤدي إلى جفاف البشرة وظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة. لذلك يكثر البحث عن الخطوات الواجب اتخاذها للحفاظ على صحة اليدين والعناية بهما جيدًا.

ويجب أن تتضاعف العناية باليدين خلال فصل الخريف بسبب بدء الإحساس بالبرودة والميل إلى استخدام المياه الساخنة التي تعمل على جفاف اليدين . لذلك تعرفي معنا على هذه الخطوات لمحافظة على يدين جميلة وصحية. وفق (سيدتي)


غسل يديك بعناية

ما يزيل كل البكتيريا ويهيئ اليدين للترطيب لاحقاً، تماماً كما تفعلين مع وجهك. كوني حذرة، مع ذلك، مع الاختلافات في درجة الحرارة التي تتعرض لها يديك. قد تشعرين ببرودة في يديك خلال فصل الخريف، لكن محاولة الحصول على الدفىء تحت الماء الجاري الساخن هي كارثة لبشرة يديك، لأنها ستسبب بجفافها. بدلاً من ذلك أغسلي يديك بالماء الفاتر وقومي بتسخينها عن طريق تدليكها برفق بالزيت أو بالكريم.

الترطيب

يجب عليك اختيار كريم الترطيب المناسب للظروف الخارجية وحالة بشرتك. هل هناك جليد في الخارج؟ هل الشمس ساطعة؟ هل لديك تشقق في جلد يديك؟ ماذا عن نوع بشرتك؟ لا تقللي أبداً من أهمية إختيار الكريم المناسب لمعالجة مشكلتك الخاصة.

التقشير عند الحاجة

مفتاح البشرة الناعمة والصحية هو التقشير، لكن فقط عندما يكون هناك تراكم للبشرة الجافة والميتة. بمجرد إستخدام التقشير، ستكون المستحضرات الخاصة بك قادرة على الامتصاص بشكل أفضل في بشرتك وترطيبها من الأعماق. أفضل المقشرات تلك التي تحتوي على ببلورات السكر وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا.


علاج الأظافر

مرة أو مرتين في الأسبوع استخدمي لف اليد بعد تطبيق علاج الأظافر الذي يحتوي على الكالسيوم والسيليكون. فقط ضعي طبقة سخية من المرطب ودعي يديك ترتاح لمدة ساعة في قفازات علاج اليدين. إذا لم يكن لديك قفازات علاجية، فحاولي وضع يديك في أكياس من القماش وربطها. إنه شيء غير مريح، لكن تأثيره سيكون فعّال.

التعليقات