هشام يوجه التحية للموقف الكويتي الداعم لفلسطين

رام الله - دنيا الوطن
وجه عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ابو صالح هشام، لرئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم  تقديرا لموقفه وطرده البرلماني الاسرائيلي من مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي من سان بطرسبرغ، وكل حر شريف يفضح القتلة وإجرامهم، مؤكدا ان هذا الموقف يعبر عن الأحرار الذين لا ينسون قضية الأمة المركزية، مهما تكاثرت الجراح، وما أكثرها.

وقال هشام لا يمكن مواجهة العدو بصفوف مشتتة، مشددا على "ضرورة أن يتوحد الصف الفلسطيني، على أساس القواسم الوطنية المشتركة وعلى أساس دحر الاحتلال الاسرائيلي عن الارض الفلسطينية.

وقال نحن جزء أصيل من معركة المقاومة مع الاحتلال الاسرائيلي، ولن ننسى ما قدمته الشعوب العربية من قوافل من الشهداء للقضية الفلسطينية ، داعيا الى التصدي لكل نشاط تطبيعي مهما كانت طبيعته ومهما كان الغطاء الذي يتستر وراءه.

وقال في وقت يعاني فيه شعبنا الفلسطيني ويلات القتل والتشريد ولم يجد الا الدعم نرى هناك شعوب عربية وعالمية وبرلمانين يقفون ويساندون قضيتنا ، من خلال فضح ممارسات الاحتلال.

وشدد هشام على الانتصارات الذي يحققها شعبنا على صعيد التضامن الدولي ،حيث نلمس بوضوح تعاظم التأييد العالمي لقضية شعبنا وحقوقه المشروعة .. فتحية إلى شعوب العربية واحرار العالم الذين يتضامنون مع شعبنا ، والبرلمانات العربية والدولية التي تشكل سنداً وداعماً حقيقياً لشعبنا .