استقبال حافل للوفد الفلسطيني المشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي في عمان

استقبال حافل للوفد الفلسطيني المشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي في عمان
رام الله - دنيا الوطن
استقبل فريق من شركتي بيوبل باد والصافي الوفد الفلسطيني المشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي في مطار عمان الدولي بالورود والتصفيق تقديراً للإنجازات وللنتائج الباهرة التي حققها.

من جهته أكد أ. أيمن عبدو الرئيس التنفيذي لشركة بيوبل باد ومعها حليفها الاستراتيجي في فلسطين مؤسسة الصافي تعطي أهمية قصوى لدعم التعليم في فلسطين من خلال  دعمها لمشروع رقمنة التعليم في المدارس الفلسطينية .

بدوره أشاد رئيس محلس إدارة مؤسسة الصافي بالوفد متمنياً دوام النجاح للطالبة عفاف الشريف الفائزة بالمرتبة الاولى في المسابقة، مقدماً أجمل التهاني لأسرة التريبة والتعليم العالي بقيادته الحكيمة ممثلة بمعالي الدكتور صبري صيدم شاكراً الجهود التي تبذلها الوزارة في هذا المجال .

من جهة أخرى إعتبر أ. علاء عبدو - نائب الرئيس التنفيذي لشركة بيوبل باد أن الإنجاز الذي حققته مدرسة بنات عرابة الأساسية بوصولها لنهائيات المسابقة هو إنجاز لفلسطين ونموذج يحتذى به .

يذكر أن مدرسة بنات عرابة الأساسية كانت من  المدارس التي تبنت منظومة التعليم الإلكتروني الذكي بيوبل باد  من خلال مشروع رقمنة التعليم والذي انطلق في محافظة جنين برعاية وزير التربية والتعليم العالي ومحافظ جنين .