الأعرج يطلع على احتياجات دير أبو مشعل وبيتين والكفريات

الأعرج يطلع على احتياجات دير أبو مشعل وبيتين والكفريات
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج على احتياجات مجلس قروي دير أبو مشعل، ومجلس قروي بيتين بمحافظة رام الله البيرة، وبلدية الكفريات بمحافظة طولكرم، على أبرز الاحتياجات من المشاريع التنموية والتطويرية.جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، مع رؤساء وأعضاء المجالس كل على حده، بحضور الوكلاء المساعدين، وعدد من المدراء العامين، وطواقم الوزارة.

وجرى استعراض أبرز الانجازات الحالية والمشاريع قيد التنفيذ والممولة من الوزارة، بالإضافة إلى مناقشة ملف الكهرباء، والاحتياجات من مشاريع طرق داخلية، ومياه وعدادات دفع مسبق، وغيرها من الاحتياجات، كما جرى مناقشة توسعة المخطط الهيكلي للكفريات.

بدوره، أكد الأعرج أهمية التخطيط الاستراتيجي المشترك في المساهمة في تحقيق التنمية المحلية الاقتصادية، وضرورة التركيز على نقاط الجذب الاستثمارية وتهيئة الظروف لإقامة مشاريع تنموية اقتصادية محلية تسهم في زيادة الإيرادات المالية بطريقة غير تقليدية وتسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الأعرج إلى إيلاء الوزارة أهمية بالغة لاحتياجات الهيئات الحلية وتسعى جاهدة لتلبيتها ضمن الامكانات والموارد المتاحة.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة وبالتنسيق مع المديريات بالعمل على متابعة كافة الاحتياجات وترتيبها حسب الأولوية في التنفيذ.

التعليقات