اللواء الرجوب يلتقي وزير شؤون الشباب والرياضة في مملكة البحرين

رام الله - دنيا الوطن
وصل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، العاصمة البحرينية المنامة، قادما من العاصمة الروسية، موسكو، التي أنهى زيارته لها في اعقاب مشاركته في اعمال المؤتمر الوزاري الدولي لوزراء الرياضة والشباب في العالم، ومشاركته في مؤتمر "سوتشي" الدولي، ولقائه بالعديد من الشخصيات الرياضة والسياسية، واطلعها على اّخر المستجدات في الساحة الفلسطينية على الصعيدين: الرياضي والسياسي.

وكان في استقبال اللواء الرجوب في العاصمة البحرينية، الشيخ علي بن خليفة اّل خليفة، رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم، وأحمد عبد الصمد، مسؤول التشريفات، وسفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد العارف.

ورحب الشيخ علي بن خليفة باللواء الرجوب، وهنأه بتأهل منتخب الكرة الفلسطيني الاول لنهائيات بطولة أمم أسيا في الامارات العام 2019 ، مشيدا بالجهود الجبارة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبالتطور الكبير الذي وصلت له كرة القدم الفلسطينية.

والتقى اللواء الرجوب خلال الزيارة بالسيد هشام بن محمد الجودر، وزير شؤون الشباب والرياضة في مملكة البحرين، وبحثا سبل التعاون المشترك على صعيدي: الشباب والرياضة بين البلدين،  وحضر اللقاء السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين خالد العارف، وسوزان شلبي، مدير العلاقات الدولية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء جبريل الرجوب درعاً تذكاريا للوزير هشام بن محمد الجودر، وتمنى مزيداً من التقدم والنجاح لقطاعي: الرياضة والشباب في مملكة البحرين.