مباشر | خطاب الرئيس بالأمم المتحدة بين التأييد الشعبي ورفض حماس

ما تفعله أديل مثير للإشمئزاز ..تعرّفوا إلى عادات النجوم الغريبة

ما تفعله أديل مثير للإشمئزاز ..تعرّفوا إلى عادات النجوم الغريبة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قد لا يصدق أي شخص أن النجم الوسيم براد بيت ينام في غرفه عازلة للصوت بسبب صوت شخيره المرتفع، كما أنه لا يستخدم الصابون في غسل يديه معتقدا أنه يحتوى على مواد سامة قد تؤذي بشرته بحسب موقعي "ذي كت" و"شناندوها كونتري".

وتقول الممثلة إيما واتسون أنها تعاني منذ الصغر من عادة استمرت معها حتى الآن وهي لعق إصبع الإبهام من وقت إلى آخر حيث يشعرها ذلك بالراحة النفسية. وبسبب مرورها بالعديد من المشاكل الصحية نتيجة ادمان المخدرات والتردد على المحاكم، لم تجد الممثلة لينزي لوهان متنفسا لحالتها سوى أن تقوم بتناول أظافرها طوال الوقت.

أما كريسي تيغن، فتعشق لعق التوابل الموجودة فوق المقرمشات ثم تتركها مبررة ذلك بأنها تستفيد من طعم التوابل الذي تعشقه في حين أنها تحافظ على رشاقتها بعد تناول الكربوهيدرات الموجودة في المقرمشات.

ومن أكثر العادات المقززة التي يقوم بها المشاهير هي عادة النجمة أديل والتي تعترف أنها لا تستطيع الإقلاع عنها. وتقول أديل إنها دائما تضع إصبعها في أنفها وتقوم بتنظيفه لدرجه أنها أصبحت تنسى نفسها وتقوم بتلك العادة أمام زملائها في الوسط الفني وأحيانا في العروض الفنية أو الحفلات.

أما هيدي كلوم فتعاني من النوم مبكرا حيث تغط في سبات عميق يوميا عند الساعة الثامنة مساء. والنجم الهندي شاروخان مهووس بالأحذية الرياضية لدرجة أنه لا يخلعها إلا وقت النوم.

وعلى طريقة النجم شعبان عبد الرحيم، فإن أميتاب باتشان نجم بوليوود الأشهر يرتدي ساعتين في يده! ولكن السبب يختلف في حالته حيث اعتاد ارتداء ساعتين منذ أن بدأ ابنه يدرس في الخارج فأراد أن يبقى على اتصال دائم به متابعا لفرق التوقيت بينهما.

التعليقات