سان جيرمان يكتسح اندرلخت برباعية نظيفة

سان جيرمان يكتسح اندرلخت برباعية نظيفة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
خطا باريس سان جرمان الفرنسي خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم بفوزه الثالث على التوالي على مضيفه اندرلخت البلجيكي 4-صفر.

ففي بروكسل، سجل اهداف سان جرمان كيليان مبابي (3) والاوروغوياني ادينسون كافاني (44) والبرازيلي نيمار (66) والبديل الارجنتيني انخل دي ماريا (88).

حضر المباراة في بروكسل رئيس نادي سان جرمان القطري والرئيس التنفيذي لمجموعة "بي ان" الاعلامية ناصر الخليفي في أول ظهور علني له منذ بدء التحقيقات بحقه في إطار شبهات فساد حول منح المجموعة حقوق النقل التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

وأكد محامي الخليفي فرانسيس شباينر اليوم انه سيتم الاستماع الى موكله في مدينة برن السويسرية في 25 تشرين الأول/اكتوبر.

بكر سان جرمان بالتسجيل وتحديداً قبل اقل من ثلاث دقائق على انطلاق المباراة اثر كرة من الجهة اليمنى الارجنتيني ماركو فيراتري امامية الى كيليان مبابي سددهخا من الجهة اليمنى للمنطقة بين يدي الحارس.

حاول سان جرمان حسم النتيجة بسرعة عبر ضغط استمر لدقائق لكن اندرلخت لم يرفع الراية بسهولة وحصل بدوره على عدد من الفرص الخطيرة لم تصل الى نهايتها السليمة.

وكاد نيمار يضيف الهدف الثاني حين سدد كرة لامست القائم الايمن لمرمى مضيفه في اخطر الفرص الفرنسية (24).

لكن الهدف الثاني جاء عبر هجمة للثلاثي "ام سي ان" بعد ان سدد نيمار كرة قوية اعادها الحارس بقبضتيه ليحضرها مبابي برأسه الى كافاني فوضعها برأسه ايضا في الشباك قبل دقيقة من نهاية الشوط الاول.

افلت مرمى اندرلخت من هدفين في بداية الشوط الثاني، كرة من كافاني ارتطمت بالعارضة (50)، واخرى رأسية لنيمار قريبة من القائم الايمن (53).

وبعد سلسلة من المحاولات، نجح نيمار في اضافة الهدف الثالث لفريقه حين انبرى لتنفيذ ركلة حرة فارسل الكرة زاحفة في الزاوية اليمنى للمرمى (66).

 وختم دي ماريا مهرجان الاهداف قبل النهاية بدقيقتين.

وكان سان جرمان اكتسح اندرلخت 5-صفر في بروكسل في دور المجموعات ايضا عام 2013.

فيديو: اهداف باريس سان جيرمان واندرلخت 4-0

 

التعليقات