يوم مفتوح لطلبة مدرسة جمعية سيدات أريحا

يوم مفتوح لطلبة مدرسة جمعية سيدات أريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس أولياء الأمور في مدرسة جمعية سيدات أريحا صباح اليوم يوم مفتوح للطلبة من الصف الخامس حتى الصف التاسع بالتعاون والتنسيق مع إدارة المدرسة حيث ان هذا النشاط من ضمن خطة فعاليات وأنشطة  التي تم إقرارها من قبل مجلس أولياء الأمور وإدارة المدرس.

 حيث أن مجلس أولياء الأمور هو أداة تواصل وتطوير وتفاعل بين الأطراف المختلفة المكونة للعملية التعليمية بما يخدم مصلحة الطلبة  وتطوير تحصيلهم العلمي .  

حيث يهدف هذا النشاط التفريغي الترفيهي تحفيز  الطلبة  لاستعدادهم الجيد لامتحانات الشهرين.التي ستبدأ في الأيام القليلة القادمة ،.

حيث تضمن هذا اليوم أنشطة حركية ومسابقات رياضية واستخدام الألوان حيث   كان هناك تفاعل رائع من الطلبة المشاركين في هذا النشاط التي  قام بتنفيذها كلا من أعضاء مجلس أولياء الأمور و متطوعين من اتحاد الشباب الديمقراطي  بالتعاون مع المرشدة علا صنوبر وهم: من مجلس أولياء الأمور السيد صلاح_السمهوري، أم محمد أطريق، الأخت أم محمد صلاح، ام ياسين جلايطة، والمتطوعات والمتطوعين وئام السمهوري، إسراء، سلام، مهند أبو رحمة و احمد السمهوري و خليل الشريف و عامر رداد .

كما يتقدم مجلس أولياء الأمور بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة على تعاون في تنظيم وتهيئة الأجواء لإنجاح هذا النشاط ونخص بالذكر الأستاذ خالد درويش والمرشدة علا صنوبر والمعلمات التي شاركن في تنفيذ الأنشطة .

كما نؤكد انه سيكون هناك العديد من الأنشطة والفعاليات بعد الانتهاء من امتحانات الشهرين.