مجموعة خليل الرحمن الكشفية تكرم متفوقيها وتستأنف اجتماعاتها

رام الله - دنيا الوطن-حمزة مسودة 
كرمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية منتسبيها المتفوقين في العام الدراسي 2016 - 2017 وضمن اجتماعها الدوري الخاص بالمجموعة والذي عقد في ملعب مدرسة بركات في منطقة عين سارة .

ُبدء الاجتماع بالقرآن الكريم ثم الحديث النبوي الشريف فحكمة اليوم وكلمة افتتاحية لقائد المجموعة نعمان سلهب الذي رحب بالجميع معلناً استئناف اجتماعات المجموعة مباركاً لجميع الناجحين والمتفوقين ، مؤكداً أن هذا التكريم جاء لتشجيع جميع المنتسبين على طلب العلم والاجتهاد في الدراسة ، مؤكداً بأن الكشافة جاءت لتكمل ما بدأته الاسرة والمدرسة من تربية وتعليم ولكن ضمن طريقتها المميزة .

وتحدث سلهب عن الانشطة الكشفية القادمة التي ستشارك فيها المجموعة وخاصة الجوتا جوتي و احتفال الاسبوع الوطني للكشافة الفلسطينية .

بدوره تحدث مساعد قائد المجموعة القائد اياد ابو سنينة عن تفاصيل المشاركة في جوتا جوتي و في احتفال الاسبوع الوطني في رام الله ، وقام بتسجيل اسماء جميع الراغبين بالمشاركة . ثم انطلق الكشافون لاستئناف اجتماعاتهم كل مع قائد فرقته .

وكان قد حضر الاجتماع اضافة الى قائد المجموعة ومساعده كل من القائد عمر ابو سنينة قائد فرقة الكشاف المتقدم و القائد حسن الكركي قائد فرقة الموسيقى ومساعده القائد عبد الرحمن الجنيدي والقائد حمزة مسودة قائد فرقة الكشاف المبتدئ، والقائد نعيم ابو اشخيدم مساعد قائد فرقة الاشبال والقائد حازم الهشلمون مسؤول رسل السلام ، اضافة إلى حضور القائد أيمن سياج قائد عشيرة جوالة نشامى الخليل .

تم تكريم 19 متفوقاً من اشبال وكشافة المجموعة بشهادات التفوق ، بدوره قدم القائد اياد ابو سنينة هدايا خاصة للمتفوقين من الاشبال .