وزارة السياحة والآثار تخرج كوكبة جديدة من خبراء السياحة والسفر

وزارة السياحة والآثار تخرج كوكبة جديدة من خبراء السياحة والسفر
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت وزارة السياحة والآثار بتخريج كوكبة جديدة من خبراء مكاتب السياحة والسفر الفلسطينيين، اجتازوا امتحان الخبير السياحي، والذين وتأهلوا للحصول على رخصة خبير سياحة وسفر، حيث قامت وزيرة السياحة والآثار السيدة رُلى معايعة بتسليم الشهادات على الخريجين، وذلك بحضور وكيل وزارة السياحة والآثار السيد علي أبو سرور، والسيد إلياس العرجا رئيس جمعية الفنادق العربية، ولفيف من كادر الوزارة، حيث عقد الاحتفال في مقر الوزارة بمدينة بيت لحم.

ورحبت الوزيرة معايعة بالحضور، مقدمة التهاني للخبراء السياحيين، الذين اجتازوا الامتحان بنجاح، ومؤكدة على أهمية عمل الخبراء السياحيين في عملية إدارة مكاتب السياحة والسفر، لضمان تقديم أفضل خدمة سياحية.

واكدت معايعة على أهمية عمل الخبراء في رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديدة، بالإضافة لتشجيع الوفود السياحية على زيارة فلسطين، ضمن برامج سياحية فلسطينية، ومستخدمين لمرافق القطاع السياحي الفلسطيني.

وسيعمل الخبراء الجدد على رفد القطاع السياحي بخبرات جديدة تعمل على دعم الجهود الرامية إلى النهوض بالواقع السياحي الفلسطيني، حيث تعتبر مكاتب السياحة والسفر ركيزة أساسية في المنظومة السياحية الفلسطينية، بالإضافة لتلبية الطلب المتزايد على هذه المهنة في ظل أعداد السياح المتزايد سنوياً.

وخرجت الوزارة 36 خبيراً، مقسمين على 27 خبير سفر، و7 خبراء سياحة، و2 خبير سياحة وسفر، ممن أتموا شروط النجاح من قبل الوزارة بالإضافة لاجتياز الامتحانات اللازمة.

التعليقات