الضميري والبلوي يزوران مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت

الضميري والبلوي يزوران مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
زار اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية واللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت اليوم مستشفى الشهيد ياسر عرفات في المدينة على رأس وفد ضم قادة المؤسسة الامنية ومدير التربية والتعليم في المحافظة، والتقوا الطاقمين الطبي والاداري وعددا من المرضى.

وقدم الدكتور محمد العارف مدير المستشفى للوفد شرحا عن المستشفى واقسامه والخدمات التي يقدمها للمواطنين والتطور الذي طرأ عليه خلال السنوات الماضية خاصة قسم غسيل الكلى، وشكر الوفد الضيف على زيارته.

واعرب اللواء ضميري عن تقديره لادرة المستشفى والطواقم الطبية العاملة فيه التي استطاعت تطوير الخدمات لتوفير الرعاية الطبية لأبناء المحافظة، كما اشاد بتطور القطاع الصحي الفلسطيني بصورة عامة، سواء من حيث التقدم المهني للطواقم العاملة او توفير الاجهزة والمعدات اللازمة، مضيفا "علينا ان نفخر بما حققته وزارة الصحة من انجازات تضاهي العديد من دول الجوار والعالم".

وقال ان الغالبية من المواطنين يتلقون علاجا طبيا مجانيا او شبه مجاني رغم التكلفة الباهظة للخدمات الطبية في شتى انحاء العالم.

وقام اللواء ضميري واللواء البلوي بجولة في مرافق المستشفى والتقيا المرضى في قسمي الطوارىء وغسيل الكلى الذين عبروا عن ارتياحهم من الخدمات الطبية التي يتلقونها، وطالبوا بإيلاء القطاع الصحي في المحافظة مزيدا من الاهتمام والامكانيات لتشمل مختلف التخصصات.