فتح بغزة: نمضي قدماً بتطبيق تفاهمات اتفاق المصالحة

فتح بغزة: نمضي قدماً بتطبيق تفاهمات اتفاق المصالحة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت حركة فتح في قطاع غزة، على تمسك الحركة بتعليمات الرئيس محمود عباس بخصوص ملف المصالحة والمضي قدماً في تطبيق تفاهمات القاهرة، وتذليل كافة العقبات أمامها.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته حركة فتح في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، شملت جميع أطرها القيادية، وبحضور عضو اللجنة المركزية للحركة ومفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس.

وقال مسئول ملف الإعلام في الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية، وعضو المجلس الثوري، إياد نصر، أن قيادة الحركة في قطاع غزة، متمسكة وبقوة وإيمان مطلق بقرار الرئيس محمود عباس، حيال تطبيق تفاهمات المصالحة، والسعي بكل جدية نحو تحقيقها واقعاً، وتمكين الحكومة الفلسطينية لممارسة مهامها بشكل كامل في القطاع.

وأكد نصر، على أن هناك إجماع كامل في حركة فتح، لتطبيق تفاهمات القاهرة، وإصرار الأطر القيادية لدعم المصالحة وصولاً الى الوحدة الوطنية، وذلك تأكيداً واضحاً على أن مصلحة الشعب الفلسطيني، تسبق كل المصالح الحزبية منها والشخصية.

وأضاف: "أثبت الرئيس عباس بتعليماته الصارمة والتي وجهها لوفد الحركة في القاهرة، ولجميع الأطر القيادية في حركة فتح، أن المصالحة مصلحة وطنية عليا، ويجب تحقيقها لوحدة الشعب الفلسطيني، ولمواجهة التحديات الخارجية الكبرى.

وأثنت قيادة حركة فتح في المحافظات الجنوبية، على الدور المركزي والايجابي للشقيقة مصر، والذي كان له الأثر الأكبر، في تحقيق تفاهمات القاهرة، ومتابعة تطبيقها.

التعليقات