طائرة مدرسة البرج تحلق عالياً ومدرسة بيت عوا تحط في المدرج الثاني

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي /جنوب الخليل الاستاذ محمد سامي ،وبحضور رئيس قسم النشاطات الاستاذ رمزي القواسمة ،وبإشراف مشرف النشاط الرياضي الاستاذ زياد التلاحمة ،اختتمت يوم الاثنين بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية على ملاعب مدرسة ذكور الرازي الاساسية في دورا التي نظمتها مديرية جنوب الخليل.

جاء ذلك بمشاركة المدارس التالية : ذكور البرج الثانوية ،ذكور ماجد ابو شرار ،بيت عوا/ث، رابود/ث إذنا /ث، الريحية /ث . وكانت البطولة مشتعلة من حيث الاداء وتحلت بالروح الرياضية والاخلاق الحميدة من جميع الفرق المشاركة.

حيث برز في اللقاءات كل من : احمد الدرابيع وبلال الصوص من ماجد ابو شرار وعبد الصمد وزكريا نايف وسائد حلمي من بيت عوا ،ومحمد فرج الله وثابت الجياوي من إذنا وسليمان قطيط ويوسف قطيط من رابود ،واحمد التلاحمة واسيد ووسيم الفقية من البرج . وكان نظام البطولة خروج المغلوب من مرة واحدة . تلاقى في المباراة النهائية والفاصلة مدرسة ذكور البرج الثانوية بقيادة الاستاذ بهجت عمرو ومدرسة بيت عوا الثانوية بقيادة الاستاذ ياسر المسالمة .

حيث اسفرت المباراة عن فوز ذكور البرج بشوطين نظيفين على مدرسة ذكور بيت عوا ، كل الشكر لأعضاء اللجنة الرياضية ومعلمي التربية الرياضية .الاستاذ ياسر المسالمة ،ناصر الدراويش ،نافز قطيط ،عدنان اطميزي ،اسامة عجوة ،اسامة الراعي ،جمال ابو عطوان ،حسام عوض ،بهجت عمرو ،مأمون الدراويش ،شاهر حماد على انجاح هذه البطولة ،وكل الشكر الجزيل لادارة مدرسة ذكور الرازي على حسن الاستقبال والترتيب والتنظيم حيث سخرت كل الامكانيات لانجاح البطولة .

في نهاية البطولة تم تتويج البرج بكأس المركز الاول والميداليات الذهبية وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية كان من نصيب بيت عوا الثانوية . وتم اختيار عناصر المنتخب الذي سيمثل المديرية على مستوى الوطن .