المؤسسة الامنية نابلس تشارك في موسم قطف الزيتون

المؤسسة الامنية نابلس تشارك في موسم قطف الزيتون
نابلس - دنيا الوطن
شاركت الاجهزة الامنية عائلة الشهيد عبد الرحمن اسماعيل من قرية بيت ايبا موسم قطف الزيتون و ذلك بحضور محافظ محافظة نابلس اللواء / اكرم الرجوب و قائد منطقة نابلس العقيد / محمد سلامة و مدير الشرطة العقيد / طارق الحج و عدد من العسكريين من كافة الاجهزة الامنية .

حيث استقبل رئيس المجلس البلدي المحافظ و الوفد المرافق و رحب بهذه الخطوة التي تأتي ضمن البرنامج الانساني لقوات الامن الوطني و المؤسسة الامنية .

حيث قام الوفد بزيارة عائلة الشهيد و اللقاء مع شقيقه الكفيف الذي اثنى على الدور الذي تقوم بها القوات و المؤسسة الامنية من فرض النظام و سيادة القانون و في حين انها لا تنسى واجبها الوطني و الانساني اتجاه المواطنين و تعزيز صمودهم و مساندتهم في أي احتياج .

و اشار مكتب العلاقات العامة و الاعلام في الامن الوطني ان هذه الخطوة هي ضمن سلسة الانشطة التي تضعها القوات مع المؤسسة الامنية على مدار العام لمساعدة المواطنين وهذه الخطوة لم تكن الخطوة الاولى و لن تكون الاخيرة فمن ضمن الانشطة التي تقوم بها المؤسسة حملات تبرع بالدم و المساندة و المساعدة في قطف الزيتون خاصة في المناطق المهددة بالمصادرة و عدد لا حصر له من الانشطة الانسانية الى جانب دورها الاساسي في حفظ النظام و سيادة القانون .