مجلس ضاحية الرحمانية نظم دورة "أطلق قدراتك"

مجلس ضاحية الرحمانية نظم دورة "أطلق قدراتك"
رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس ضاحية الرحمانية الدورة التدريبية الثانية ضمن مبادرة ساعة خير في عام الخير بعنوان " أطلق قدراتك" والتي قدمها  الدكتور أحمد تهلك رئيس ومؤسس شركة ليفن برت للاستشارات والتدريب.

 حيث أكد المحاضر خلال الدورة على أهمية اكتساب الطاقة الايجابية باعتبارها حجر الأساس لإطلاق القدرات الكامنة في الفرد والمجتمع وهذا ما يسعى قادة دولة الإمارات إلى غرسه في أبناء الوطن والمقيمين فيه.

وذكر تهلك أن الايجابية تكون فطرية لدى البعض ويمكن اكتسابها بالتمرس والتدريب على التفكير الإيجابي، وعبر الايجابية يستطيع الفرد تحسين وتطوير قدراته المعنوية واكتساب قدرات مادية تمكنه من معرفة نقاط قوته الأمر الذي يساهم في تحقيق الانجازات المختلفة.

ومن جهته ذكر علي سيف الجنيد نائب رئيس مجلس ضاحية الرحمانية أن المجلس يسعى من خلال إطلاقه لمبادرة "ساعة خير" الي تعزيز ثقافة التطوع عبر تشجيع الأفراد ومؤسسات المجتمع الخاصة والحكومية لتنظيم وتقديم دورات وندوات وورش عمل مجانية لأهالي ضاحية الرحمانية تحت مظلة العمل التطوعي أحد المرتكزات الثلاثة لعام الخير باعتبار التطوع أحد المؤشرات الهامة والحيوية لرقي وتحضر المجتمع.

واشاد الجنيد بحسن تجاوب وتفاعل أهالي الرحمانية وحضورهم المميز للدورة وتفاعلهم مع المحاضر، وأثنى على ما تم طرحه من مواد محفزه وتمارين في دورة "أطلق قدراتك".

وأكد ان باب المجلس مفتوح لأي جهة حكومية او خاصة وللكفاءات المهنية من أبناء الدولة والمقيمين فيها للمشاركة في هذه المبادرة وتقديم خبراتهم لخدمة المجتمع.