كلية فلسطين الاهلية الجامعية تستضيف "أكاديمية فلسطين للعلوم والتكنولوجيا"

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تستضيف "أكاديمية فلسطين للعلوم والتكنولوجيا"
رام الله - دنيا الوطن
استضافت كلية فلسطين الاهلية الجامعية الدكتور ايمن الحاج داود مدير دائرة النشر وشؤون البحث والتطوير في اكاديمية فلسطين للعلوم والتكنولوجيا بحضور أ. د عزيز خليل ممثل كلية فلسطين الاهلية الجامعية في اللجنة التوجيهية لجسر العلوم الفلسطيني الالماني، ود. جميل طميزي مدير دائرة البحث العلمي في الكلية واعضاء الهيئة التدريسية في قسمي تكنولوجيا المعلومات والعلوم الطبية المساندة.

ورحب أ. د عزيز خليل بالضيف في كلية فلسطين الاهلية الجامعية ، مؤكدا على اهتمام الكلية بالأبحاث العلمية، واهميتها في تطوير الهيئة الاكاديمية.

وقدم  د. ايمن  داود عرضا لإنجازات الاكاديمية في مجال البحوث العلمية والمشاريع، وركز على الفرص المتاحة ضمن "جسر العلوم الفلسطيني الالماني" و"جسر العلوم الفلسطيني الكندي".

وذكر ان الدكتور أحمد حساسنة،  رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في كلية فلسطين الاهلية الجامعية، حصل على مشروع بعنوان "Features extraction in resting state brain activity based on   new machine learning methods"  بالشراكة مع الدكتور يورجن دامرز - مدير فريق تخطيط الدماغ المغناطيسي البحثي في معهد يوليش للأبحاث. كما تم اختيار المهندسة أسماء صبيح للالتحاق ببرنامج الدكتوراه ضمن المشروع ذاته.

وفي نهاية اللقاء أجاب د. داود عن استفسارات أعضاء الهيئة التدريسية حول الفرص المتاحة في جسر العلوم الفلسطيني الالماني في فرص الحصول على منح الدكتوراه والمشاريع البحثية المشتركة.