جمعية القمر الخيرية تنتخب هيئتها الادارية الجديدة وتوزع المناصب

جمعية القمر الخيرية تنتخب هيئتها الادارية الجديدة وتوزع المناصب
جمعية القمر الخيرية
رام الله - دنيا الوطن
في اجواء تميزت بالمحبة و الديمقراطية انتخبت الهيئة العامة لجمعية القمر الخيرية في محافظة اريحا و الاغوار هيئتها الادارية بمشاركة جميع اعضاء الهيئة العامة و بإشراف من مديرية التنمية الاجتماعية  .

حيث عقدت القمر الخيرية جلسة لانتخاب هيئتها الإدارية الجديدة و ذلك في قاعة مطعم الباركودا وسط مدينة اريحا ، و بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية في مديرية التنمية الاجتماعية حمدي حلبية ,ورئيس جمعية القمر الخيرية علي خميس غروف و اعضاء الهيئة العامة و الهيئة الادارية للجمعية .

و في بداية اللقاء رحب غرف بأعضاء الهيئة العامة للجمعية و بمندوب وزارة التنمية الاجتماعية ، مشيرا الى مسيرة جمعية القمر الخيرية منذ نشأتها و ما قامت به هذه الجمعية الفتية من انجازات في مجال خدمة  المجتمع و الاسر الفقيرة و تنمية و تطوير قطاعات المجتمع و الشراكات مع مؤسساته .

بدوره  اكد حلبية على دور الجمعيات الخيرية في تقديم الخدمة  المجتمعية للفئات المهمشة و المحتاجة في المجتمع , مؤكدا على نشاط جمعية القمر الملموس في عدة مجالات و خاصة في يتعلق بتنمية قطاع الشباب و العمل على تمكين المرأة بالإضافة الى تقديم المساعدات  للأسر الفقيرة.

فيما تلا يزن القريش ( امين السر) التقرير  الاداري للجمعية عن العام المنصرم و تلا مهند غروف ( أمين الصندوق التقرير المالي للجمعية )
و بعد قراءة التقريرين قام  حلبية بفتح المجال لأعضاء الهيئة العامة للترشح للهيئة الادارية الجدية و تم انتخاب الهيئة الجدية للجمعية بالتزكية , وهم :
رئيس الجمعية علي خميس

نائب الرئيس يزن القريشي  

أمين السر محمد سعد غروف

أمين الصندوق مهند داود

مسؤول العلاقات العامة موسى ابورومي

مسؤول المشاريع  ايمان جودة

مسؤول ملف المرأة غدير ادريس

هذا و عقب الانتخابات اجرت الهيئة الادارية الجدية جولة في مرافق الجمعية و التقت كادرها الشبابي و الذي رحب بالإدارة الجديدة و اكد على انتمائه  لهذه المؤسسة  العريقة و استعداده الدائم للعمل على النهوض و التطوير المستمر و ان يرفدها بكل طاقاته .