الدوري الإيطالي.. هاتريك إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز على ميلان

الدوري الإيطالي.. هاتريك إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز على ميلان
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
حقق نادي إنتر ميلان مساء أمس الأحد، فوزا صعبا على حساب نادي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل هاتريك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، على ملعب جوزيبي مياتزا معقل الأفاعي.

دخل نادي إنتر ميلان المباراة بقوة هجومية مستعجلاً على تسجيل الهدف الأول، بعد أن منعته العارضة من هدف رائع وصاروخي في الدقيقة 13، قبل دقيقتان من حصول المدافع البرازيلي جواو ميراندا على كارت أصفر، بعد تدخل عنيف ضد أندريه سيلفا مهاجم ميلان.

وبعد أن أحرز الأفاعي هدف التقدم، حاول نادي ميلان كثيرا لتسجيل هدف التعادل، بعد هجمة خطيرة من جياكومو بونافنتورا في الدققة 18 لكن تخرج ركلة ركنية، وقبل دقيقتان من تسديدة صاروخية عن طريق الإسباني سوسو تمر بخطورة على مرمى إنتر ميلان، وفي الدقيقة 22 حصل أليزيو رومانيولي على كارت أصفر عقب تدخل عنيف على نجم الإنتر كاندريفا. 

وفي الدقيقة 28 أحرز نادي إنتر ميلان هدف التقدم عن طريق المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بعد تمريرة سحرية من المتألق أنطونيو كاندريفا، وخلال الدقيقة 32 قام الكرواتي إيفان بيريسيتش بتسديدة صاروخية، لكن تصطدم الكرة في دفاع الروسنيري، وفي الدقيقة 42 كاد أن يسجل فاسينو الهدف الثاني لإنتر ميلان لولا التألق الفريق الأحمر.

ومع بداية الشوط الثاني كاد أن يسجل نادي ميلان هدف التعادل في الدقيقة 54 بعد تمريرة سحرية من المدافع السويسري ريكاردو رودريجيز، قبل دقيقتان من أحراز التعادل بالفعل عن طريق الشاب الإسباني خيسوس سوسو.

وفي الدقيقة 60 أهدر ماتياس فيتشينو هدف التقدم لصالح نادي إنتر ميلان بغرابة شديدة، بعد أن سدد الكرة خارج مرمى ميلان الخالى، وفي الدقيقة 62 أنقذ الحارس المتألق سمير هاندانوفيتش فريقه إنتر ميلان من هدف محقق بعد تصدي لا يصدق، قبل دقيقتان من منع هدف أخر محقق.

وأحرز نادي إنتر ميلان الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي بطريقة رائعة للغاية بعد تمريرة سحرية من إيفان بيريسيتش، وحصل روبيرتو غاليارديني لاعب الفريق الأزرق على الكارت الأصفر في الدقيقة 66، قبل 5 دقائق من محاولة خطيرة لميلان كأدت أن تنتج عن هدف التعادل.

وحصل الكرواتي إيفان بييسيتش لاعب نادي إنتر ميلان في الدقيقة 80 على كارت أصفر، قبل دقيقة من تسجيل نادي ميلان هدف التعادل عن طريق جياكومو بونافنتورا، ويهدر إيدير مارتينيز لاعب إنتر ميلان هدف التقدم بطريقة غريبة، قبل أن يحرز ماورو إيكاردي هدف الفوز في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يحتل نادي إنتر ميلان المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بينما يستمر نادي ميلان في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

فيديو: ملخص ديربى الغضب انتر ميلان وميلان 3-2

 

التعليقات