فيديو وصور: الأردنية "بسيسو" تقتحم عالم المصارعة كأول امرأة عربية

فيديو وصور: الأردنية "بسيسو" تقتحم عالم المصارعة كأول امرأة عربية
الأردنية بسيسو
رام الله - دنيا الوطن
بتوقيع الأردنية شادية بسيسو عقدا أمس الأحد مع شركة المصارعة العالمية الحرة، وهي المعروفة بأحرف WWE اختصارا، والمختصة بتطوير المواهب لتأهيلها للمشاركة في المباريات، تصبح بسيسو أول عربية تقتحم  عالم المصارعة الحرة، علما أن العراقية رندا مرقس المقيمة في كندا سبقتها اليه، الا أنها ناشطة فيه ككندية الجنسية.

 

وقالت الاردنية بسيسو: "يشرفني أن أكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع WWE لأن العمل مع هذه الشركة فرصة مذهلة بالفعل، لقد زرت مركز التدريب في أورلاندو وكنت حاضرة لفعاليات بطولة Mae Young Classic وعاينت شخصيا قوة الشركة وشغف هواتها، وأنتظر بفارغ الصبر أن أبدأ مسيرتي لأصبح نجمة من نجومها" وفق تعبيرها.

وبحسب ما جاء بموقع " العربية " إنهما شعرت بالدهشة لبعض الوقتوكانت بسيسو، المتمرسة برياضة Jujutsu البرازيلية ومن محبي رياضة Crossfit شاركت في تجارب اختيار المواهب التي أجرتها WWE بدبي في وقت سابق من العام الجاري بعد أن أرسلت الشركة دعوات لأشخاص محددين فقط، هم مجموعة من المواهب شملت 40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند، ولهم خلفيات رياضية مختلفة، معظمها من فئة الفنون القتالية، وكان من بينهم رافعو أثقال، ولاعبو رغبي وكرة قدم، ومصارعون هواة، وخبراء في اللياقة البدنية.

مما قالته شادية أيضا بعد التوقيع على العقد في مكتب WWE بدبي: "العالم بات أكثر انفتاحا، وبالنسبة لرد فعل المنطقة فإني أتمنى أن يكون إيجابيا" مضيفة أنها حرصت على إبلاغ والديها عن اختيارها للعبة بنفسها.

وقالت إنهما "شعرا بالدهشة لبعض الوقت، وكذلك بالقلق على سلامتي من المشاركة في العروض العنيفة" وفقا لما ذكرت شادية المولودة قبل 30 سنة في الأردن، والتي تخرجت في 2007 بالتسويق من كلية التجارة في الجامعة الأميركية ببيروت، وفقا للوارد في سيرتها بموقع Linked in التواصلي.

"ونحن واثقون بأنها ستشكل إلهاما"تذكر في الموقع أيضا أنها ملمة بالعربية والإنجليزية، وتقدم خدمات تلفزيونية وإذاعية، من تعليق صوتي وغيره، عبر شركة أسستها في 2013 بدبي، وأنها سبق وقدمت 10 حلقات لإحدى الماركات العالمية للمكياج في برنامج "ذا فويس" الشهير للمواهب الغنائية على قناة MBC بدبي.

أما بول ليفيسك، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المواهب والفعاليات الحية والقسم الإبداعي بالشركة، أن اختيار شادية "للانضمام إلى نظامنا لتطوير المواهب، يؤكد على التزامنا الدائم بتنمية مواهب متنوعة بتنوع معجبينا، ونحن واثقون بأنها ستشكل إلهاما لنجوم WWE المستقبليين فيما نتابع جهودنا باختيار أكثر الرياضيين والفنانين موهبة في أنحاء العالم" كما قال.







التعليقات