يعلون لنتنياهو: التزوير هو الملاذ الأخير أيها "الشرير"

يعلون لنتنياهو: التزوير هو الملاذ الأخير أيها "الشرير"
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش السابق موشيه يعلون
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية: إنه في ظل التحقيق الذي نشرته في نهاية الأسبوع، حول قضية الغواصات والسفن البحرية، وما تضمنه من معلومات جديدة، فإنه من المتوقع حدوث تطورات في التحقيق الجاري في هذه القضية المعروفة باسم ملف (3000).

 وسيتم استدعاء بنيامين نتنياهو للإدلاء بإفادته، وعُلم أنه في أعقاب الإفادات التي تجبيها الشرطة من الشاهد الملكي، ميكي غانور، ستستأنف قريبًا سلسلة التحقيقات في مكاتب وحدة (لاهف 433).

وثارت العاصفة بشكل خاص بسبب تصريحات موشيه يعلون وزير الجيش الإسرائيلي السابق، الذي كشف في إطار التحقيق الصحفي، بأن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مارس عليه الضغط لإلغاء المناقصة التي نشرتها وزارة الأمن في حينه، لشراء السفن الحربية المخصصة لحماية حقول الغاز الطبيعي، وذلك لكي يتم تحويل المناقصة إلى شركة (تيسنكروب) الألمانية. ورد نتنياهو على تصريحات يعلون قائلا: إنها "كاذبة".

ورد يعلون على نتنياهو، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، حيث كتب: إن "التزوير هو الملاذ الأخير للشرير، هذا وقت صعب، لقد واجهت شخصياً أزمة صعبة عندما أدركت أن الرجل الذي قطعت شوطاً طويلاً معه، أنه شخص فاسد.

وأضاف: أنا أفهم حاجة نتنياهو للدفاع عن نفسه، هذا طبيعي وإنساني، ولكن ما لا أستطيع تقبله هو التحريض الذي يقوده هو ومجموعته، لافتًا إلى أن المزورين سيشددون هجومهم واستفزازهم، كلما اشتد الخناق على نتنياهو ورفاقه، وسيأتي يوم لن يعرفوا فيه أين يدفنون أنفسهم بسبب العار، وبسبب تبريرهم للفساد، تحت ستار المصالح الوطنية".

فيديو أرشيفي.. التحقيق مع نتنياهو بشبهة فساد

 

التعليقات