محافظ الجنوبية: نتلمس احتياجات الشباب ومقترحاتهم موضع اهتمام

محافظ الجنوبية: نتلمس احتياجات الشباب ومقترحاتهم موضع اهتمام
رام الله - دنيا الوطن
أكد الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على أهمية التعليم الجامعي وما تقدمه هذه المرحلة من معارف ومدارك لإعداد شباب المستقبل القادر على تحمل مسؤولية بناء الأوطان ودفع مسيرة عجلة التنمية والازدهار مشيراً الى الأولوية الدائمة التي تحرص عليها المحافظة الجنوبية في الاهتمام ورعاية الشباب وتوفير البيئة المحفزة لهم من مختلف الجوانب والتي من شأنها تحقيق الاستفادة المثلى من طاقاتهم لخدمة القيادة والوطن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها محافظ المحافظة الجنوبية لجامعة البحرين حيث كان في استقباله الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس جامعة البحرين والطاقم الإداري والاكاديمي ورئيس وأعضاء مجلس طلبة الجامعة.

وفي لقاء مفتوح جمع  الشيخ خليفة بن علي ال خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع رئيس وأعضاء مجلس طلبة الجامعة بينه الفضل الكبير والجهود الدؤوبة للأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر والتي دفعت بمسيرة التعليم الى مستويات متقدمة برزت في محافل دولية عديدة عكست التوجيهات السديدة للشيخ في جودة عمل الحكومة لمخرجات حققت النجاحات في مختلف الأصعدة.

وخلال اللقاء رحب الطالب عبدالله شوقي المناعي رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين بمحافظ المحافظة الجنوبية معبراً بأسمة ونيابة عن كافة طلبة جامعة البحرين عن سعادته ورغبتهم الصادقة في مد جسور التواصل لتحقيق التطلعات التي ينشدها الشباب من طلبة وطالبات في نهل المعرفة والاستفادة من التجارب والخبرات وترجمتها الى واقع عمل يخدم الوطن.

كما قام الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بجولة ميدانية في عدد من مرافق جامعة البحرين التقى بالطلبة وأكد خلالها على ضرورة مواصلة طلب العلم لأعلى المستويات والاجتهاد لتبوأ أعلى المناصب الإدارية والقيادية.

واجتمع بعد ذلك محافظ المحافظة الجنوبية مع الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس جامعة البحرين وبحث معه أوجه التعاون والتنسيق المشترك الذي يمكن من خلاله دعم المواهب الشبابية وصقلها بالشكل الذي يمكنهم من تطوير قدراتهم العلمية والعملية الى جانب تعزيز التعاون المشترك وبلورته الى برامج وفعاليات هادفه للشباب ومجتمع المحافظة.

من جانبه أشاد الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس جامعة البحرين بزيارة الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مثمناً حرص على دعم التعليم الجامعي وحث الطلبة على مواصلة تحصيلهم الجامعي مؤكداً على التعاون والتنسيق بين جامعة البحرين والمحافظة الجنوبية في سبيل إقرار عدد من البرامج والخطط الكفيلة بنشر العلم والمعرفة .