شمعة امل ونادي الزيتون تبعث رسالة شكر لبلدية الناصرة

شمعة امل ونادي الزيتون تبعث رسالة شكر لبلدية الناصرة
رام الله - دنيا الوطن
أكدت جمعية شمعة أمل ونادي الزيتون الفلسطيني في الدنمارك على عمق العلاقات التي تربط أبناء شعبنا وعلى وحدة الدم والمصير ، ومد جسور التواصل بين ابناء الشعب الواحد.

وجاء ذلك برسالة وشهادة تقدير بعثتها لرئيس بلدية الناصرة السيد على سلام ، بعد الدور الكبير لفرقة اندرو التي احييت فعاليات "فلسطيني بالدنمارك " والتي كانت مخصصة لدعم المرشحين الفلسطينيين للانتخابات البلدية .

وقال منسق فعاليات فلسطيني بالدنمارك احمد سعد ننظر بسعادة وفخر إلى هذه المشاركة من قبل ابناء شعبنا من الناصرة في الدنمارك فباسم المرشحين  الدكتور يوسف ذياب مرشح لمدينة بروندبي، والمهندس جهاد فالنتين المرشح للعاصمة كوبنهاجن ،والناشطة الاجتماعية والسياسية سوزان داوود المرشحة لبلدية فريدنسبورغ، والاستاذ مروان الزعبي المرشح لمدينة كولدنك، ربيع ازاد احمد لمدينة ارهوس ، جميل شحيبر لمدينة هاليرود ، منى فهد لبلدية سونابورغ، و محمد منصور لمدينة اودنسي ، نتقدم منكم باسم ايات التقدير والشكر .

وأشار سعد لأهمية هذه المشاركات التي كان لهم دور كبير بربط الاجيال بالثقافة الوطنية ، كما شكر رئيس بلدية الناصرة على دعم هذه الفرق الوطنية وخصوصا فرقة اندرو بكافة اعضائها .

التعليقات