بريطاني من أصل عربي يبتكر حلاً لإنشاء تطبيقات الهواتف النقالة في دقائق

رام الله - دنيا الوطن - رائد جبور 
نجح المهندس البريطاني من أصل عراقي حيدر الركابي في ابتكار حل يمكن مستخدمي الانترنت من إنشاء تطبيقات الهواتف النقالة في غضون دقائق.

و ذكر الركابي الذي يدير شركة Outreacher Network  و مقرها العاصمة البريطانية لندن أن موقع MyMainApp يسمح لمستخدميه بإنشاء تطبيق واحد أو أكثر بخطوات بسيطة و من دون الحاجة لتعلم البرمجة أو امتلاك حساب لتطوير التطبيقات على Google  أوApple و حتى استحصال موافقتهم لإجراء أية تعديلات فيها.

و يمكن لمستخدمي MyMainApp ربط التطبيقات التي يتم إنشاؤها مع صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و يوتيوب و إنستجرام و تويتر و غيرها كما أنه يسمح بإرسال تنويهات للمشتركين فيها. 

و يشير الركابي أن موقع MyMainApp يمكن مستخدميه من إنشاء متاجرهم الإلكترونية لبيع الخدمات أو المنتجات كما أنه يسمح للتطبيقات المنشأة بأن تكون متاحة للجميع أو أن تكون مغلقة و حصرية لمن يرغب في ذلك.  

و بحسب الركابي فإن هذه الخدمات الإلكترونية تندرج ضمن المرحلة الأولى من عمل هذا التطبيق و ستتبعه مراحل أخرى غنية بالميزات المفيدة للأفراد و الشركات. 

و يحظى ابتكار شركة Outreacher Network  باهتمام المستثمرين، خاصة و أن سوق التطبيقات تلقى رواجاً كبيراً من جميع الفئات العمرية و كذلك من قبل الشركات. 

التعليقات