حركة حماس تقيم لقاءً فصائلياً في وادي الزينة

حركة حماس تقيم لقاءً فصائلياً في وادي الزينة
رام الله - دنيا الوطن
أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس لقاءً فصائلياً بحضور وزير الأوقاف السابق والقيادي في حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان، في نادي الوادي، بمشاركة ممثل الحركة في لبنان علي بركة، وعدد من قيادات الحركة ومن الفصائل والأحزاب الفلسطينية واللبنانية وجمع من وجهاء المنطقة.

وأكد الدكتور رضوان خلال اللقاء أنه وعلى الرغم من تمكن اليهود وجبروتهم، إلا أنهم إلى زوال بوعد النبي صلى الله عليه وسلم، وأن الذين تولوا هم اليهود وتخلوا عن أمتهم، وطبعوا معهم بالخفاء والعلن، وتخلوا عن دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات هم شرار الناس.

وأشار إلى أن المعركة الحقيقة ينبغي أن تكون مع الاحتلال وأن تتوجه البوصلة نحو فلسطين، ولفت إلى أن حركة حماس حريصة على علاقات إيجابية مع كل الدول العربية.

وفيما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية أوضح رضوان أن الهدف الرئيس لحركة حماس منها هو تحقيق الوحدة الوطنية لمجابهة الاحتلال وتعزيز خيار المقاومة وتحرير الأسرى وتحقيق حق العودة.

وكان الدكتور رضوان خلال جولته قد ألقى خطبة الجمعة في مسجد الحاج داوود العلي رحمه الله في منطقة وادي الزينة، وختم جولته بزيارة لجريحتين من قطاع غزة تتعالجان في لبنان، متمنيا لهما الشفاء العاجل.

التعليقات