مركز العودة الفلسطيني يلتقي بالنائب البريطاني لورا سميث

مركز العودة الفلسطيني يلتقي بالنائب البريطاني لورا سميث
جانب من الاجتماع
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع مركز العودة الفلسطيني مع السياسيّة البريطانية "لورا سميث" عضو البرلمان عن منطقتي كرو ونانتوش، حيث تم إطلاعها على جهود المركز وبرامجه الدورية في البرلمان والأمم المتحدة، والتي ترمي إلى لرفع مستوى الوعي بالقضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الفلسطينيين وعلى رأسها حق العودة.

وأوضح وفد المركز الذي ضم كل من مسؤول قسم العلاقات والاتصال "سامح حبيب"، والباحث "بيترو ستيفانيني" أن المركز لطالما نظم رحلات للنواب البريطانيين إلى منطقة الشرق الأوسط للاطلاع على أوضاع مخيمات اللاجئين الفلسطينيين هناك، شارك فيها العشرات من النواب وعلى رأسهم "جيرمي كوربن" زعيم حزب العمال الحالي.

بدورها أشادت السيدة سميث بجهود المركز وأكدت على موقف حزبها الذي ورد على لسان زعيمه قبل أيام أثناء خطابه في مؤتمر العمل في برايتون، قال كوربن "نريد أن نقدم دعما حقيقيا لانهاء اضطهاد الشعب الفلسطيني والاحتلال المستمر منذ 50 عاماً وكذلك التوسع الاستيطاني غير الشرعي" مطالباً بالانتقال الى حل حقيقي للصراع الاسرائيلي الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء أكد الطرفان على أهمية التواصل والتنسيق الدائم بهدف تفعيل دور النخبة السياسية وأعضاء البرلمان لصالح مزيد من الدعم السياسي للقضية الفلسطينية والدفع نحو تحقيق الاستقرار في المنطقة.

التعليقات