صور: مناقشة احتياجات شبكة التطوير التربوي لمدارس كفرخل

صور: مناقشة احتياجات شبكة التطوير التربوي لمدارس كفرخل
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس مجلس التطوير لشبكه مدارس كفر خل الدكتور حسن محاسنه واعضاء المجلس مع مندوب مديرالتربيه والتعليم لمحافظه جرش الدكتور سامي ابو غزله اوجه التعاون والتنسيق في حلوتنفيذ المطالب التي تواجه العمليه التربويه ومناقشه اليات حلها .

وبين الدكتور المحاسنه خلال المباحثات التي حضرها رئيس بلديه النسيم المهندس سلامهمحاسيس ومديرات شبكه المدارس  الى مساعدهاطراف العمليه التربويه في  تجاوز الصعوباتالتي يواجهها مدراء ومديرات المدارس بما ينعكس ايجابيا على ابنائنا الطلبه.

كما قدمت مديرة مدرسة كفرخل الثانوية  سميرة محاسنهإيجازا حول إنجازات المدرسة وحصولها على شهادة الاعتماد الصحي للمرة الرابعة و مرحبة بالحضور   .

من جهته اشاد الدكتور أبو غزله بالدور الحيويالمجلس في دفع  العمليه التربويه نحوبيئة  امنه ومستقرة  مؤكدا ان توجه وزاره التربيه والتعليم هو اشراكالمجتمع المحلي والقيادات التربويه والثقافيه والاجتماعيه في المساعده بحلالمعوقات والتحديات التي قد تواجهها مدارسنا في مختلف مناطق المملكه.

ووعد بنقل الاحتياجات التي عرضها المجلس  وهي فصل اول ثانوي في مدرسه خالد بن الوليد الىشعبتين وتعبئه الشواغر الوظيفيه المطلوبه من المعلمين والاذن  والحراس.

وكان عضو مجلس التطوير شريف محاسنه  قدم تبرعا ماليا تمت لحل بعض المتطلبات الفنيهلبعض المدارس  فيما وعد رئيس البلديهالمهندس محاسيس تنفيذ العديد من المطالب إيمانا بدور  البلديه المهم في خدمه المجتمع.

 بدورهم مدراء ومديرات الشبكه اجروا بعض المناقلات الفنيه والعينيه الاحتياجات في بعضالمدارس في ما يتعلق بالمعلمين كاجراء مؤقت لحين البت  الاحتياجات المطلوبه .

يشارالى ان مجلس التطوير التربوي لشبكة كفرخل  يضم في عضويته الاستاذ حسين ابو سالم بني طهوشريف محاسنه ومراد قعايمة وبرئاسة الدكتور حسن محاسنه.










التعليقات