الرجوب: لدينا الإرادة السياسية لتقديم كل الأثمان لإتمام المصالحة

الرجوب: لدينا الإرادة السياسية لتقديم كل الأثمان لإتمام المصالحة
اللواء جبريل الرجوب
رام الله - دنيا الوطن
ثمن أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، كافة الجهود التي بذلت في سبيل إنجاز ملف المصالحة، مشيراً إلى أن توقيع الاتفاق بالقاهرة بداية مهمة ومحورية وضرورة وطنية لإنهاء الانقسام.

وأوضح الرجوب، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية، أن حركة فتح لديها الإرادة السياسية الكاملة لتقديم كل الاثمان لإتمام المصالحة، ولا عودة للوراء بالمطلق.

وأضاف، أن ما بذلته القاهرة من جهد توج باتفاق يقابل بالتقدير والاحترام من جموع الشعب الفلسطيني وهو خطوة مهمة تجاه وحدة الوطن والقيادة والسيادة والهوية الوطنية على قاعدة برنامج وحدة الدولة والمؤسسة التي تقوم على الديمقراطية والتعددية، وصيانة الحريات واحترام المرأة والأديان.

ولفت الرجوب إلى أن حركة فتح استنهضت كافة قطاعاتها للعمل بكل جد لإنجاح المصالحة والمشاركة بفعالية لتطبيق جميع البنود بجهد وإخلاص وطني يخدم أبناء الشعب ويصون كرامته وحقوقه، مضيفاً: وهو ما أكد وسعى إليه الرئيس محمود عباس على الدوام.

وأكد على التمسك بالوحدة مع كل فصائل ومفاصل العمل الوطني والمجتمعي دون استثناء على أرضية الشراكة والمسؤولية الوطنية وصولاً لإدارة ناجعة في المعركة الأساسية مع الاحتلال الجاثم على أرضنا.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463